الفيفا يعلن عن أسماء الحكام الذين سيقودون كأس العالم للأندية 2013 التي يستضيفها المغرب الشهر القادم

الفيفا يعلن عن أسماء الحكام الذين سيقودون كأس العالم للأندية 2013 التي يستضيفها المغرب الشهر القادم

الأربعاء, 13 نوفمبر, 2013 - 9:13

الرباط – أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يوم الثلاثاء، عن أسماء الحكام الرئيسيين والمساعدين الذين سيديرون مباريات كأس العالم للأندية لكرة القدم 2013 التي سيحتضنها المغرب ما بين 11 و21 دجنبر المقبل بكل من مراكش وأكادير.

وسيشارك حكام من الإمارات العربية المتحدة وغامبيا والولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل وإسبانيا والكاميرون في إدارة هذه المباريات، أكبرهم سنا كارلوس فيلاسكو كاربالو (42 عاما) وأصغرهم نيانت أليوم (31 عاما).

ويمثل الثلاثي الاماراتي ، المتكون من علي حمد البدواوي كحكم رئيسي وصالح المرزوقي ومحمد المهيري كحكمين مساعدين، الاتحاد الأسيوي لكرة القدم في هذه البطولة العالمية ، فيما يمثل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم كل من الغامبي باكاري بابا جاساما كحكم رئيسي والاريتري أنجيسوم أوغباماريام والرواندي فيكليسيان كاباندا كحكمين مساعدين .

و سيكون اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) ممثلا بكل من الأمريكي مارك دابليو جيجر كحكم رئيسي ومواطنه مارك هارد والكندي جو فليتشر كحكمين مساعدين ، في حين سيمثل اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم ، الحكم الرئيسي البرازيلي ساندرو ريتشي بمساعدة مواطنيه إيمرسون دي كارفاليو ومارسيلو فان جاسه كحكمين .

اقرأ أيضا

السيد بوريطة: العلاقات المغربية الإيفوارية مرجعية في التعاون بين الدول الإفريقية

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 8:05

أكد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين في الخارج، ناصر بوريطة، أمس الأربعاء بالرباط، أن العلاقات المغربية الإيفوارية تعتبر من العلاقات المرجعية في التعاون بين الدول الإفريقية، وذلك بالنظر إلى عمقها التاريخي وبعدها الإنساني المهم.

لحظة تاريخية للصويرة “التي يمكن أن تتحدث أخيرا بمليارات الدراهم” (السيد أزولاي)

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 21:29

أكد أندري أزولاي، مستشار جلالة الملك، في كلمة ألقاها، أمس الثلاثاء بالصويرة، بصفته الرئيس المؤسس لجمعية الصويرة-موكادور، أن “مدينة الرياح تخطت عتبة تاريخية في 23 يوليوز 2024، مع يومها للمستثمر، الذي يعد محطة فارقة في المسار الطويل الذي استهله الصويريون سنة 1991”.

الرباط.. تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:42

تم اليوم الأربعاء بالرباط، تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة.