آخر الأخبار
العاهل الاسباني الملك خوان كارلوس الأول يستقبل رئيسي مجلسي البرلمان المغربي

العاهل الاسباني الملك خوان كارلوس الأول يستقبل رئيسي مجلسي البرلمان المغربي

الإثنين, 23 سبتمبر, 2013 - 19:42

مدريد-  استقبل العاهل الإسباني الملك خوان كارلوس الأول عشية اليوم الاثنين بقصر زارزويلا في مدريد رئيس مجلس النواب السيد كريم غلاب ورئيس مجلس المستشارين السيد محمد الشيخ بيد الله.وجرى هذا الاستقبال بحضور رئيس مجلس النواب الإسباني خيسوس بوسادا، ورئيس مجلس الشيوخ الإسباني بيو غارسيا إسكوديرو، وسفير المغرب في مدريد السيد أحمد سويلم.

ويرأس السيدان غلاب وبيد الله وفدا برلمانيا مغربيا هاما يشارك في أشغال المنتدى البرلماني المغربي الإسباني الثاني المنعقد اليوم الاثنين وغدا الثلاثاء بالعاصمة الإسبانية.

ويتوخى هذا المنتدى تعزيز وتقوية علاقات التعاون والتنسيق بين برلمانيي البلدين حول العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يساهم في تدعيم العلاقات الثنائية المتميزة التي تجمع الشعبين الصديقين بقيادة عاهلي البلدين صاحب الجلالة الملك محمد السادس وجلالة الملك خوان كارلوس الأول.

اقرأ أيضا

الزليج المغربي يرصع الأحذية الرياضية.. الرهان الأصيل لبيضاويين شريكين حصريين لنايك جوردان

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 11:13

منير وياس، هما بيضاويان يديران متجرا للأحذية الرياضية في حي “لو شاتليه” الباريسي الشهير، حيث نشأتهما، قد يبدو الأمر مألوفا، إلا أن هذين الفرنسيين-المغربيين تمكنا من التعاون مع العلامة التجارية الشهيرة “جوردان نايك” لإنشاء نموذج فريد مرصع بنقوش الزليج المغربي.

بورصة الدار البيضاء: تداولات الافتتاح على وقع الانخفاض

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 10:42

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الخميس، على وقع الانخفاض.

مواكبة المقاولات الناشئة: الصويرة تحتضن أول نصف نهائي ل “Greentech Roadshow Challenge” للبنك المغربي للتجارة والصناعة

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 9:36

نُظم أمس الأربعاء بتكنوبارك الصويرة، أول نصف نهائي ل “Greentech Roadshow Challenge ” وهي منافسة تروم تشجيع ودعم المقاولات الناشئة المبتكرة في مجال التكنولوجيا الخضراء.