الشاب ريان يتألق في سماء وجدة

الشاب ريان يتألق في سماء وجدة

الثلاثاء, 20 أغسطس, 2013 - 9:45

وجدة – لا شيء يضاهي درجة الحرارة المرتفعة بوجدة هذه الأيام غير حرارة عوالم الراي وأغانيه التي تقترحها فعاليات النسخة السابعة للمهرجان الدولي للراي المقام في الفترة ما بين 14 و 24 غشت الحالي، ويبدو من الواضح أن هذه العوالم التي تطل على الجمهور الوجدي من على منصة ساحة زيري تنجح الى حد كبير في إلهاب أحاسيسه وجذبه إلى دوائها التي تمور بالتغني بالحياة وآمالها وآلامها.
ففي ليل الاثنين-الثلاثاء، وبعد أداء الفائزين العشرة في اقصائيات مسابقة “راي أكاديمي”، المنظمة في إطار فعاليات هذه الدورة المقامة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، لسلسة من أغاني فن الراي (سيتم الإعلان عن نتائجها لاحقا)، اعتلى الشاب ريان منصة المهرجان ليحول ساحة زيري، التي امتلأت عن آخرها، إلى أمواج بشرية تتمايل وتتراقص على إيقاع أغاني ذات كلمات الحياة والحب والجفاء والوفاء والفراق والغربة وما إلى ذلك.
وبلغ تفاعل الجمهور مع أداء الشاب رايان حدا أتاح لهذا الأخير الإكتفاء في العديد من الأحيان  بالإستماع الى الجمهور وهو يكمل أغاني “دانا دانا دانا” و “قولو لماما قولو لماما أنا مننساكشي” و “ديك البيضا” و “هاهوما جاو” و “بنت بلادي” وغيرها.
ولم يكتفي جمهور المهرجان في هذه الأمسية التي شارك فيها الشاب نعيم أيضا بأغنية “عايشة” الشهيرة، بل سارع الى التحلق حول الأبواب الخلفية لمنصة المهرجان ليحظى بمقابلة أو رؤية الشاب رايان الذي وعد جمهوره بالعودة الى وجدة التي كان يتغنى بها، في هذه الأمسية، بين الفينة والأخرى.

اقرأ أيضا

كأس العرش للغولف 2024 .. انطلاق منافسات الدورة التاسعة عشرة بالرباط

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 12:38

انطلقت، صباح اليوم الثلاثاء بمسالك النادي الملكي للغولف دار السلام بالرباط، منافسات الدورة التاسعة عشرة لكأس العرش للغولف للموسم الرياضي 2024، التي تستمر إلى غاية 27 يوليوز الجاري.

المملكة المتحدة.. حضور قوي للمغرب في معرض فارنبورو للطيران

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 11:27

يبصم المغرب على حضور قوي في معرض فارنبورو الدولي للطيران، الذي يقام بجنوب غرب لندن من 22 إلى 26 يوليوز الجاري، بهدف إبراز المؤهلات التي يزخر بها المغرب من حيث فرص الاستثمار وتوفير الموارد في قطاع الطيران.‏

بورصة الدار البيضاء تستهل تداولاتها بأداء سلبي

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 10:58

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الثلاثاء، على وقع الانخفاض، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” تراجعا بنسبة 0,04 في المائة ليستقر عند 13.603,37 نقطة.