آخر الأخبار
السيد عبو يتباحث بليبروفيل مع رئيسة الاتحاد الغابوني لأرباب العمل

السيد عبو يتباحث بليبروفيل مع رئيسة الاتحاد الغابوني لأرباب العمل

الخميس, 25 سبتمبر, 2014 - 17:33

ليبروفيل – أجرى الوزير المنتدب المكلف بالتجارة الخارجية السيد محمد عبو يوم الخميس في ليبروفيل، مباحثات مع رئيسة الاتحاد الغابوني لأرباب العمل مادلين بير، تناولت سبل تعزيز المبادلات التجارية بين البلدين من خلال إقامة شراكة مفيدة للبلدين. وأبرز الوزير بهذه المناسبة، الدينامية التي أطلقتها الزيارة الأخيرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للغابون، مشددا على أهمية إنشاء إطار قانوني متجدد في مجال التجارة بما يتماشى مع هذه الدينامية والاحتياجات الحقيقية لكلا البلدين.
وأكد السيد عبو على ضرورة الإسراع في إحداث المجلس المشترك للأعمال المغربي الغابوني، مجددا التزام المملكة بوضع رهن إشارة الغابون ما راكمته من تجربة وخبرة في مختلف القطاعات الاقتصادية، بهدف المساهمة في إنجاح خطة الاقلاع  الغابونية.

اقرأ أيضا

القاعدة الجوية الثالثة بالقنيطرة .. تواصل عملية انتقاء وإدماج مجندي التجريدة الـ39 للخدمة العسكرية

الخميس, 5 سبتمبر, 2024 في 17:44

تتواصل بالقاعدة الجوية الثالثة بالقنيطرة عملية انتقاء وإدماج مجندي التجريدة الـ39 للخدمة العسكرية، وذلك تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية.

الرباط .. البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية يسلط الضوء على برنامجه “مدن خضراء”

الخميس, 5 سبتمبر, 2024 في 17:31

نظم البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، اليوم الخميس بالرباط، لقاء مع ممثلي عدد من الجماعات الترابية من مختلف جهات المملكة بهدف تسليط الضوء على برنامجه “مدن خضراء”، المخصص لتمويل مشاريع مستدامة.

الكليات ذات الاستقطاب المفتوح من أسس تعزيز جاذبية الجامعة المغربية (السيد ميراوي)

الخميس, 5 سبتمبر, 2024 في 16:40

قال وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، عبد اللطيف ميراوي، اليوم الخميس بالدار البيضاء، إن ” الكليات ذات الاستقطاب المفتوح تعد من أسس تعزيز جاذبية الجامعة المغربية، وهو ما يستدعي الإرتقاء بمكانتها وإشعاعها”.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية