السيد عبد الإله ابن كيران يحل بمدينة سوتشي الروسية

السيد عبد الإله ابن كيران يحل بمدينة سوتشي الروسية

الخميس, 6 فبراير, 2014 - 17:46

سوتشي – حل رئيس الحكومة السيد عبد الإله ابن كيران ، مساء يوم الخميس بمدينة سوتشي الروسية لتمثيل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، في حفل افتتاح الدورة ال 22 للألعاب الأولمبية الشتوية التي تنطلق غدا الجمعة.
ووجد رئيس الحكومة السيد عبد الإله ابن كيران في استقباله لدى وصوله الى المطار الدولي لمدينة سوتشي مسؤولين بوزارة الخارجية الروسية والسلطات المحلية بالمدينة وسفير المغرب لدى روسيا الاتحادية السيد عبد القادر الاشهب.
وتأتي هذه المشاركة تلبية لدعوة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لصاحب الجلالة الملك محمد السادس لتشريف هذه الدورة من الألعاب الأولمبية المقرر تنظيمها في الفترة ما بين 7 و23 فبراير 2014.
ويرافق رئيس الحكومة السيد عبد الإله ابن كيران في افتتاح هذه التظاهرة الأولمبية الدولية على الخصوص وزير الشباب والرياضة السيد محمد أوزين.
يشار الى أن الألعاب الأولمبية الشتوية سوتشي 2014 تسجل أرقاما قياسية في عدد المشاركين حيث سيصل الى شاطئ البحر الأسود ما يقارب ستة آلاف رياضي ورياضية ينتمون الى 80 بلدا سيتنافسون على 98 ميدالية ذهبية.

اقرأ أيضا

الرباط.. تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:42

تم اليوم الأربعاء بالرباط، تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة.

وزارة العدل والمديرية العامة الأمن الوطني.. نحو إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:13

وقعت وزارة العدل والمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء بالرباط، بروتوكول اتفاق لتأطير وتيسير التعاون بشأن التبادل الإلكتروني للبيانات يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون والشراكة لإرساء إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة، تتيح الولوج المشترك للمعلومات بين الطرفين.

السيد بوريطة يجري محادثة هاتفية مع نظيرته الأرجنتينية

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 17:44

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج السيد ناصر بوريطة، أمس الثلاثاء، محادثة هاتفية مع وزيرة الشؤون الخارجية والتجارة الدولية والأديان الأرجنتينية، السيدة ديانا إلينا موندينو.