السيد بوليف: إغلاق 25 مركزا للفحص التقني وتوقيف 20 فاحصا خلال سنة 2014

السيد بوليف: إغلاق 25 مركزا للفحص التقني وتوقيف 20 فاحصا خلال سنة 2014

الثلاثاء, 30 ديسمبر, 2014 - 23:11

الرباط – قال الوزير المنتدب لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك المكلف بالنقل، السيد محمد نجيب بوليف، يوم الثلاثاء، إنه تم خلال السنة الجارية القيام ب 550 عملية تدقيق غطت مختلف جهات المملكة أسفرت عن إغلاق 25 مركزا للفحص التقني وتوقيف 20 فاحصا.

وأوضح السيد بوليف في معرض جوابه على سؤال شفوي حول “تأهيل مراكز وشبكات الفحص التقني”، تقدم به فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين، أن هذه العمليات اسفرت ايضا عن سحب رخص الفحص مؤقتا من أكثر من 30 فاحصا تقنيا، مضيفا على أن الحكومة لن تتساهل مع أي تلاعب أو غش على مستوى مراكز الفحص التقني.

اقرأ أيضا

رئيس الوزراء الفلسطيني يشيد بالجهود المتواصلة لجلالة الملك لصالح القضية الفلسطينية

الخميس, 26 سبتمبر, 2024 في 23:57

أعرب رئيس الوزراء، وزير الشؤون الخارجية لدولة فلسطين، محمد مصطفى، اليوم الخميس بنيويورك، عن شكره وامتنانه لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، على جهوده المتواصلة من أجل الشعب الفلسطيني.

المغرب يقود سياسة صناعية وطاقية طلائعية (المدير التنفيذي لـ “نكسانس”)

الخميس, 26 سبتمبر, 2024 في 23:38

أكد المدير التنفيذي لشركة “نكسانس”، كريستوفر غيرين، اليوم الخميس بالرباط، أن المغرب يضطلع بدور محوري في الكهربة المستدامة للقارة الإفريقية ويتموقع كقاطرة ورائد لسياسة صناعية وطاقية طلائعية.

نيويورك.. الأراضي المنخفضة تجدد دعمها للمخطط المغربي للحكم الذاتي

الخميس, 26 سبتمبر, 2024 في 23:34

جددت مملكة الأراضي المنخفضة، اليوم الخميس بنيويورك، موقفها المؤيد للمخطط المغربي للحكم الذاتي، واصفة إياه بالمساهمة “الجادة وذات المصداقية” في العملية السياسية التي تقودها الأمم المتحدة.