السيد بنعبد الله يتباحث في استوكهولم مع الوزير السويدي للتجارة

السيد بنعبد الله يتباحث في استوكهولم مع الوزير السويدي للتجارة

الجمعة, 29 نوفمبر, 2013 - 17:29

استوكهولم – تباحث وزير السكنى وسياسة المدينة نبيل بنعبد الله ،اليوم الجمعة،في استوكهولم مع وزير التجارة السويدي إيوا بجورلينغ.

وقال السيد بنعبد الله في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء إن اللقاء تناول اللقاء بحث إمكانيات التعاون بين البلدين في مجال النجاعة الطاقية والحركية الحضرية والنقل ومعالجة النفايات. وأضاف أن التعاون الثنائي في هذه المجالات يمر من خلال ثلاثة محاور متكاملة هي ملاءمة استعمال التقنيات المتجددة للواقع المغربي ، وتقليص الكلفة من أجل تمويل جيد ووضع أسس من شأنها ضمان حكامة جيدة.

وأجرى الوزير بعد ذلك لقاء مع مسؤولي شركة “أ ب ب” التي تعتبر مجموعة رائدة في مجال البحث والتنمية في مجال الطاقة. وهت المباحثات مع مسؤولي هذه الشركة بالخصوص الحلول التي تضمن نجاعة طاقية أكبر في المدن الذكية (سمارت ستيز).

اقرأ أيضا

سياسة الهجرة.. تسليط الضوء ببنما على مقاربة المغرب

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 20:06

تم في بنما تسليط الضوء على مقاربة المغرب في مجال تدبير قضايا الهجرة والمهاجرين، وذلك خلال ندوة بمناسبة زيارة عمل يقوم بها رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، إلى هذا البلد الأمريكي اللاتيني.

إعطاء الانطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني للتخييم لموسم 2024

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 19:13

أشرف وزير الشباب والثقافة والرياضية، محمد المهدي بنسعيد، اليوم الجمعة بمخيم أصيلة، على إعطاء الانطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني للتخييم لموسم 2024.

العرض الصحي بجهة الرباط-سلا-القنيطرة يتعزز بإطلاق خدمات أربعة مراكز صحية حضرية (بلاغ)

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 19:05

تعزز العرض الصحي بجهة الرباط- سلا- القنيطرة بإعطاء الانطلاقة، اليوم الجمعة، لخدمات أربعة مراكز صحية حضرية من المستويين الأول والثاني.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية