آخر الأخبار
السيد الرميد : جلالة الملك أعطانا تعليماته السامية لصياغة نص قانوني حول الإجهاض السري يأخذ بعين الاعتبار التطورات الجارية وتعاليم الشريعة الإسلامية

السيد الرميد : جلالة الملك أعطانا تعليماته السامية لصياغة نص قانوني حول الإجهاض السري يأخذ بعين الاعتبار التطورات الجارية وتعاليم الشريعة الإسلامية

الإثنين, 16 مارس, 2015 - 20:01

الدار البيضاء-قال وزير العدل والحريات السيد مصطفى الرميد، يوم الاثنين، إن صاحب الجلالة الملك محمد السادس “أعطانا تعليماته السامية من أجل صياغة نص قانوني حول قضية الإجهاض السري يأخذ بعين الاعتبار التطورات الجارية وتعاليم الشريعة الإسلامية”.

وأوضح السيد الرميد، في تصريح للصحافة عقب الاستقبال الذي خصه به جلالة الملك محمد السادس، نصره الله، أن “جلالة الملك أعطانا تعليماته السامية من أجل صياغة نص قانوني حول قضية الإجهاض السري، يأخذ بعين الاعتبار في نفس الآن التطورات الجارية في هذا المجال وتعاليم الشريعة الإسلامية السمحة، وذلك بتشاور وتنسيق تام مع مختلف الأطراف المعنية”.

اقرأ أيضا

إعطاء الانطلاقة الرسمية لمدينة المهن والكفاءات بجهة بني ملال-خنيفرة

السبت, 7 سبتمبر, 2024 في 19:04

أصبحت جهة بني ملال ـ خنيفرة تتوفر على مدينة للمهن والكفاءات، التي أعطيت انطلاقتها الرسمية اليوم الجمعة، إيذانا بالدخول التكويني للشباب المتدربين بالسنة الأولى بمختلف مؤسسات التكوين المهني.

السينما يمكن أن تشكل بديلا من أجل تنمية المناطق الجبلية (بهيجة سيمو)

السبت, 7 سبتمبر, 2024 في 18:38

أبرزت بهيجة سيمو رئيسة المهرجان الدولي لسينما الجبل ولـ(مؤسسة صوت الجبل للمحافظة على الثراث والتنمية المستدامة) أن السينما يمكن أن تشكل بديلا من أجل تنمية المناطق الجبلية.

المغرب يعزز، تحت قيادة جلالة الملك، ريادته في شمال إفريقيا (صحيفة برازيلية)

السبت, 7 سبتمبر, 2024 في 18:35

كتبت صحيفة (Poder360) البرازيلية أن المغرب، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، يعزز ريادته السياسية في شمال إفريقيا، ويواصل مسيرته على طريق التنمية من خلال الاستثمار في البنية التحتية والتعليم والتكنولوجيا.