آخر الأخبار
السفير الأمريكي بالرباط يشيد بريادة جلالة الملك في مجال تعزيز التسامح الديني

السفير الأمريكي بالرباط يشيد بريادة جلالة الملك في مجال تعزيز التسامح الديني

الجمعة, 11 ديسمبر, 2020 - 19:44

الرباط – أشاد سفير الولايات المتحدة الأمريكية بالمغرب السيد ديفيد فيشر، اليوم الجمعة بالرباط، بريادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أمير المؤمنين، في مجال تعزيز التسامح الديني.

وقال السيد فيشر خلال لقاء صحفي عقده اليوم غداة قرار واشنطن التاريخي بالاعتراف بالسيادة الكاملة للمغرب على صحرائه: “أود أن أشيد بريادة جلالة الملك محمد السادس وجهوده المتواصلة لتعزيز التسامح والوئام الديني”.

وأشار السفير الأمريكي في هذا الصدد إلى أنه انطلاقا من تقاليد المغرب التاريخية لحماية أقليته اليهودية، وصولا إلى الاتفاق المعلن أمس الخميس، ومرورا بالتوقيع على إعلان مراكش بشأن حقوق الأقليات الدينية، فإن جلالة الملك “أعطى المثال” في المنطقة وعبر العالم.

 

 

اقرأ أيضا

الإقامة برياضات فاس، انغماس في التراث التاريخي للمدينة واكتشاف لعادات سكانها

الخميس, 18 يوليو, 2024 في 11:32

بالنسبة للسياح، لا تقتصر زيارة العاصمة الروحية للمملكة والإقامة في أحد رياضاتها أو دور الضيافة المتواجدة بها على مجرد البحث عن السلام الداخلي والصفاء أو تذوق الأطباق والوجبات الشهية التي تتميز بها المدينة. فالغاية، في واقع الأمر، أكبر من ذلك بكثير.

الرباط.. اجتماع لجنة القيادة المشتركة حول برنامج “تعزيز المواهب الرقمية في أفق 2027”

الخميس, 18 يوليو, 2024 في 11:26

ترأس وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، عبد اللطيف ميراوي، والوزيرة ‏المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، غيثة مزور، أمس الأربعاء بالرباط، اجتماعا للجنة القيادة الخاصة المكلفة بتتبع التقدم المحرز في تنفيذ الاتفاقية الإطار بشأن “تعزيز المواهب الرقمية في أفق 2027”.

بورصة الدار البيضاء .. تداولات الافتتاح على وقع الأخضر

الخميس, 18 يوليو, 2024 في 10:44

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الخميس على وقع الأخضر، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” نموا بنسبة 0,15 في المائة ليستقر عند 13.605,73 نقطة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية