آخر الأخبار
الدورة الثانية للدوري المدرسي للاعائشة للغولف (مرحلة الرباط): انطلاق المرحلة الإقصائية التمهيدية الثانية “ب” و”ج”

الدورة الثانية للدوري المدرسي للاعائشة للغولف (مرحلة الرباط): انطلاق المرحلة الإقصائية التمهيدية الثانية “ب” و”ج”

الخميس, 5 ديسمبر, 2013 - 11:53

الرباط – انطلقت، صباح يوم الخميس بمسالك نادي الغولف الملكي دار السلام بالرباط، المرحلة الثانية للإقصائيات التمهيدية “ب” و”ج” برسم منافسات الدورة الثانية للدوري المدرسي للاعائشة للغولف التي تجرى على جولتين (من 28 نونبر الماضي إلى 18 دجنبر الجاري)، والتي تعد المرحلة المؤهلة للدوري الأوروبي للاعبات الغولف المحترفات.

وتعرف الجولة الثانية من الإقصائيات التمهيدية، لهذا الدوري، الذي تنظمه تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، جمعية جائزة الحسن الثاني للغولف، مشاركة 86 لاعبة من الهواة والمحترفات (“ب” : 52 لاعبة و”ج” :34 لاعبة)، يمثلن 34 دولة، سيتنافسن من أجل التأهل إلى مرحلة مراكش .

وكانت 18 لاعبة قد ضمنت تأهلهن، يوم الأحد الماضي عن الإقضائيات التمهيدية “أ”، إلى الجولة الثانية والأخيرة المؤهلة للدوري الأوروبي للاعبات الغولف المحترفات ضمن منافسات الدورة الثانية للدوري المدرسي للا عائشة للغولف.

ونجحت اللاعبات، اللائي تنتمين إلى ثمانية بلدان (ألمانيا 1 وإنجلترا 5 ونيوزيلندا 2 والفلبين 1 وفرنسا 6 وبلجيكا 1 واسكتلندا 1 وكولومبيا 1)، في احتلال المراكز ال18 الأولى في التصفيات التمهيدية (صنف ألف)، التي جرت على مدى أربعة أيام (من 28 نونبر الماضي إلى فاتح دجنبر الجاري)، إلى جانب 23 لاعبة أخرى لم يحالفهن الحظ في كسب تأشيرة المشاركة في مرحلة مراكش ، التي ستجرى بمسالك غولف المعادن وسمنا بمدينة مراكش (من 14 إلى 18 دجنبر الجاري).

وستشارك في المباراة النهائية 60 لاعبة غولف، ستستفيد اللائي أحرزن منهن المراتب الثلاثين الأولى من بطاقة اللاعبة المحترفة التي تخول لها المشاركة السنة القادمة في منافسات الدوري الأوربي للغولف السيدات، من بينهن اللاعبات الأوروبيات المحترفات اللواتي لم يتمكن من دخول نادي التسعين الأوليات.

وكانت اللاعبة التايلاندية أريا جوتانوغارن قد توجت بطلة للدورة الأولى للدوري المدرسي للا عائشة للغولف، الذي نظم ما بين 6 و17 دجنبر الماضي بمراكش.

اقرأ أيضا

مجلس المستشارين يختتم بعد غد الخميس دورة أبريل من السنة التشريعية 2023-2024

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 19:54

يعقد مجلس المستشارين، بعد غد الخميس، جلسة عامة تخصص لاختتام دورة أبريل من السنة التشريعية 2023-2024.

مجلس الوزراء السعودي يوافق على مذكرة تفاهم بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية وصندوق الإيداع والتدبير

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 17:38

وافق مجلس الوزراء السعودي في جلسة ترأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الثلاثاء في جدة، على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال التأمين الاجتماعي بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية وصندوق الإيداع والتدبير بالمغرب.

كأس العرش للغولف 2024 .. انطلاق منافسات الدورة التاسعة عشرة بالرباط

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 12:38

انطلقت، صباح اليوم الثلاثاء بمسالك النادي الملكي للغولف دار السلام بالرباط، منافسات الدورة التاسعة عشرة لكأس العرش للغولف للموسم الرياضي 2024، التي تستمر إلى غاية 27 يوليوز الجاري.