الدعوة إلى تشكيل فريق عمل مغربي خليجي لمتابعة تنفيذ توصيات الملتقى الرابع للاستثمار الخليجي المغربي (بيان)

الدعوة إلى تشكيل فريق عمل مغربي خليجي لمتابعة تنفيذ توصيات الملتقى الرابع للاستثمار الخليجي المغربي (بيان)

السبت, 29 نوفمبر, 2014 - 17:01

الدار البيضاء – دعا المشاركون في الملتقى الرابع للاستثمار الخليجي المغربي، اليوم السبت بالدار البيضاء، إلى تشكيل فريق عمل مغربي خليجي لمتابعة تنفيذ توصيات الملتقى ودعم القرارات المتخذة في هذا الشأن.

وطالب بيان الدار البيضاء بتشكيل لجنة عمل مشتركة من اتحاد غرف مجلس التعاون الخليجي وجامعة غرف التجارة والصناعة والاتحاد العام لمقاولات المغرب لاستكمال الخطوات التنفيذية للتوصيات الصادرة عن المؤتمر، وذلك خلال الثلاثة أشهر الأولى من سنة 2015، على أن ترفع هذه التوصيات إلى اللجنة الاقتصادية المشتركة المغربية الخليجية.

اقرأ أيضا

الاحصاء العام للسكان والسكنى.. انطلاق المرحلة الثانية من التكوين الحضوري للمشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين بجهة الرباط -سلا – القنيطرة

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 14:58

انطلقت، اليوم الإثنين بالرباط، المرحلة الثانية من التكوين الحضوري الخاصة بتكوين المشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين المشاركين في عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 بجهة الرباط – سلا – القنيطرة.

أولمبياد باريس 2024.. راكب الأمواج المغربي رمزي بوخيام يتأهل إلى الدور الثالث

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:49

تأهل راكب الأمواج المغربي، رمزي بوخيام ، ليلة الأحد – الاثنين، بتيهوبو في تاهيتي، إلى الدور الثالث لمسابقة ركوب الأمواج، ضمن دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

بورصة الدار البيضاء : أداء إيجابي في تداولات الافتتاح

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:23

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الإثنين بأداء إيجابي، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” نموا بنسبة 0,38 في المائة ليستقر عند 13.824,97 نقطة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية