آخر الأخبار
الحصان “طورنادو 1” والفرس “ترويد” يفوزان بالمباراة الوطنية للحصان العربي البربري

الحصان “طورنادو 1” والفرس “ترويد” يفوزان بالمباراة الوطنية للحصان العربي البربري

الأحد, 10 نوفمبر, 2013 - 21:40

بوزنيقة- فاز الحصان “طورنادو 1″، الذي يوجد في ملكية عزوز محمد ياسر من الدار البيضاء، والفرس “ترويد”، وهي في حوزة عبد الهادي الخدير من الدار البيضاء أيضا، بالمباراة الوطنية للحصان العربي البربري، التي احتضنتها يوم السبت حلبة حريسة بوزنيقة.وعاد المركزان الثاني والثالث للحصان “تافس”، الذي يوجد في ملكية يوسف أوقايدي من مدينة خريبكة والحصان “الثاج” وهو في حوزة يوسف علا من مكناس، فيما عاد المركزان الثاني والثالث لفئة الأفراس من نصيب الفرس ريم الشاوية وهي في ملكية عبد الكريم مفتاح من الدار البيضاء والفرس “تيندا” وهي في حوزة عزوز محمد ياسر من الدار البيضاء على التوالي.

وفي فئة الشبان، أحرز المركز الأول الحصان “بطاش” وهو في ملكية بوشنافة محمد من مدينة بولمان، متبوعا بالحصان “بنرميش” وهو في حوزة حبوش علي من مدينة الدار البيضاء والحصان “شرفي” في ملكية الطاهر شنافة من مدينة وجدة.

اقرأ أيضا

مجلس الوزراء السعودي يوافق على مذكرة تفاهم بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية وصندوق الإيداع والتدبير

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 17:38

وافق مجلس الوزراء السعودي في جلسة ترأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الثلاثاء في جدة، على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال التأمين الاجتماعي بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية وصندوق الإيداع والتدبير بالمغرب.

كأس العرش للغولف 2024 .. انطلاق منافسات الدورة التاسعة عشرة بالرباط

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 12:38

انطلقت، صباح اليوم الثلاثاء بمسالك النادي الملكي للغولف دار السلام بالرباط، منافسات الدورة التاسعة عشرة لكأس العرش للغولف للموسم الرياضي 2024، التي تستمر إلى غاية 27 يوليوز الجاري.

المملكة المتحدة.. حضور قوي للمغرب في معرض فارنبورو للطيران

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 11:27

يبصم المغرب على حضور قوي في معرض فارنبورو الدولي للطيران، الذي يقام بجنوب غرب لندن من 22 إلى 26 يوليوز الجاري، بهدف إبراز المؤهلات التي يزخر بها المغرب من حيث فرص الاستثمار وتوفير الموارد في قطاع الطيران.‏