آخر الأخبار
الجمعية العامة للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية تجتمع بوارسو بمشاركة المغرب

الجمعية العامة للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية تجتمع بوارسو بمشاركة المغرب

الأربعاء, 14 مايو, 2014 - 11:45

وارسوافتتحت اليوم الأربعاء بوارسو أشغال الدورة ال23 للجمعية العامة للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية بمشاركة المغرب .

وستشكل هذه الدورة التي افتتحت من قبل الوزير الأول البولوني دونالد تاسك ورئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية سوما شاكرابارتي، محطة للوقوف على حصيلة عمل البنك على مدى 25 سنة أي منذ انهيار جدار برلين وبداية عمليات الانتقال الديمقراطي في بلدان أوروبا الشرقية.

ويمثل المغرب في هذه الدورة وفد يقوده وزير الاقتصاد والمالية محمد بوسعيد ويضم على الخصوص سفير المغرب بوارسو، يونس التيجاني وعدد من المسؤولين بالوزارة .
وبالإضافة إلى الكلمة التي يلقيها أمام الدورة 23 للجمعية العامة للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، سيعرض السيد محمد بوسعيد فرص الاستثمار المتاحة بالمغرب وسيلتقي عددا من نظرائه بالبلدان المشاركة في هذا الاجتماع .

 

اقرأ أيضا

الرئيس الجديد للبرلمان الأنديني يشيد بالمبادرات التضامنية الرائدة لجلالة الملك لتعزيز التعاون جنوب -جنوب

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 20:40

أعرب الرئيس الجديد للبرلمان الأنديني، غوستافو باتشيكو، عن تقديره العميق لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، واعتزازه بالمبادرات التضامنية الرائدة لجلالته الرامية إلى تعزيز التعاون جنوب جنوب ومد جسور التواصل بين البلدان الأمريكولاتينية والقارة الإفريقية والعالم العربي.

خمس إصابات جديدة بـ “كوفيد-19” (النشرة الأسبوعية)

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 17:29

أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الجمعة، عن تسجيل خمس إصابات جديدة بـ”كوفيد-19″ وحالة وفاة واحدة، خلال الفترة ما بين 20 و 26 يوليوز الجاري.

طنجة .. افتتاح القنصلية الفخرية لسويسرا

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 16:24

افتتحت اليوم الجمعة بطنجة القنصلية الفخرية لسويسرا والتي ستغطي جهتي طنجة-تطوان-الحسيمة والشرق، بحضور دبلوماسيين ومسؤولين جهويين ومحليين وشخصيات أخرى.