آخر الأخبار
الجائزة الكبرى : الفارس المغربي عبد الكبير ودار يفوز بكأس صاحب السمو رئيس دولة الإمارات للقفز على الحواجز

الجائزة الكبرى : الفارس المغربي عبد الكبير ودار يفوز بكأس صاحب السمو رئيس دولة الإمارات للقفز على الحواجز

السبت, 8 فبراير, 2014 - 17:49

الرباط – فاز الفارس المغربي عبد الكبير ودار، ممتطيا فرسه الوفي “كويكلي دو كريسكير”، يوم السبت بالجائزة الكبرى لكأس صاحب السمو رئيس دولة الإمارات للقفز على الحواجز من فئة خمسة نجوم، البالغة قيمة جوائزها المالية 320 ألف أورو، وذلك بمشاركة جميع النجوم الذين شاركوا في كأس الأمم وباقي المسابقات منذ اليوم الأول بنادي العين للفروسية والغولف والرماية بالإمارات العربية المتحدة.
وجاء تتويج عبد الكبير ودار، الذي ضمن الأسبوع الماضي تأهله إلى نهائيات كأس العالم، المقررة ما بين 16 و20 أبريل القادم بليون بفرنسا، وإلى نهائيات الألعاب العالمية للفروسية المقررة هذه السنة بنورموندي بفرنسا، بعد اجتيازه الحواجز بدون خطأ في مباراة السد .
وكان مواطنه المغربي عبد السلام بناني سميرس، رفقة الفرس “موغلي” قد تأهل أمس إلى الألعاب العالمية للفروسية ، بعد تحقيقه أربع نقاط كجزاء في مسابقة ثلاث نجوم التي تدخل ضمن منافسات الجائزة الكبرى لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للقفز على الحواجز لفئة خمسة نجوم التي احتضنها نادي العين للفروسية والرماية والغولف، على مدى أربعة أيام.

اقرأ أيضا

لحظة تاريخية للصويرة “التي يمكن أن تتحدث أخيرا بمليارات الدراهم” (السيد أزولاي)

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 21:29

أكد أندري أزولاي، مستشار جلالة الملك، في كلمة ألقاها، أمس الثلاثاء بالصويرة، بصفته الرئيس المؤسس لجمعية الصويرة-موكادور، أن “مدينة الرياح تخطت عتبة تاريخية في 23 يوليوز 2024، مع يومها للمستثمر، الذي يعد محطة فارقة في المسار الطويل الذي استهله الصويريون سنة 1991”.

الرباط.. تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:42

تم اليوم الأربعاء بالرباط، تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة.

وزارة العدل والمديرية العامة الأمن الوطني.. نحو إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:13

وقعت وزارة العدل والمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء بالرباط، بروتوكول اتفاق لتأطير وتيسير التعاون بشأن التبادل الإلكتروني للبيانات يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون والشراكة لإرساء إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة، تتيح الولوج المشترك للمعلومات بين الطرفين.