التوقيع بباريس على اتفاقية شراكة للترويج لوجهة المغرب بفرنسا

التوقيع بباريس على اتفاقية شراكة للترويج لوجهة المغرب بفرنسا

الإثنين, 2 مارس, 2015 - 23:56

باريس- وقع المكتب الوطني المغربي للسياحة والفيدرالية الوطنية للسياحة واتحاد الوكالات السياحية الفرنسي، اليوم الاثنين في باريس، على اتفاقية شراكة للترويج لوجهة المغرب بفرنسا.

وتعد هذه الاتفاقية، التي وقعها كل من المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة السيد عبد الرفيع زويتن، ورئيس الفيدرالية الوطنية للسياحة السيد عبد اللطيف القباج، ورئيس اتحاد الوكالات السياحية السيد ريني-مارك شيكلي، الأولى من نوعها التي يبرمها هذا الاتحاد مع شركاء سياحيين أجانب والتي تروم، بالأساس، تعزيز التواصل مع منظمي الرحلات السياحية الفرنسيين، وكذا مع السوق السياحية الفرنسية حول العرض السياحي الغني والمتنوع للمغرب.
وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء بالمناسبة، أكد السيد زويتن أن هذه الشراكة تهدف إلى تجميع جهود الأطراف الثلاثة من أجل تموقع أفضل لوجهة المغرب، ومواكبة تطورها وتعزيز مكانتها كأول وجهة غير أوروبية انطلاقا من فرنسا.
وأشار إلى أن الأطراف الثلاثة الموقعة ستسهم في رفع التدفقات السياحية في اتجاه المغرب، الذي يحظى بتقدير كبير بالنظر لجودة البنيات التحتية، وحسن الاستقبال واستتباب الأمن، بالإضافة إلى جودة وتنوع العرض السياحي الوطني.

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء.. انخفاض طفيف في تداولات الافتتاح

الجمعة, 27 سبتمبر, 2024 في 10:25

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الجمعة على انخفاض طفيف، حيث سجل المؤشر الرئيسي “مازي” تراجعا بنسبة 0,02% ليستقر عند 14.367,17 نقطة.

الجمعية العامة للأمم المتحدة.. اتفاق بشأن الإعفاء من التأشيرة بين المغرب وكازاخستان

الجمعة, 27 سبتمبر, 2024 في 8:15

وقع المغرب وكازاخستان، يوم الخميس في نيويورك، اتفاقية للإعفاء من التأشيرة.

رئيس الوزراء الفلسطيني يشيد بالجهود المتواصلة لجلالة الملك لصالح القضية الفلسطينية

الخميس, 26 سبتمبر, 2024 في 23:57

أعرب رئيس الوزراء، وزير الشؤون الخارجية لدولة فلسطين، محمد مصطفى، اليوم الخميس بنيويورك، عن شكره وامتنانه لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، على جهوده المتواصلة من أجل الشعب الفلسطيني.