آخر الأخبار
التطوير الرقمي للخدمات الحكومية الإلكترونية في صلب مباحثات بين وكالة التنمية الرقمية وهيئة دبي الرقمية

التطوير الرقمي للخدمات الحكومية الإلكترونية في صلب مباحثات بين وكالة التنمية الرقمية وهيئة دبي الرقمية

الجمعة, 31 مايو, 2024 - 0:04

مراكش – شكل التطوير الرقمي للخدمات الحكومية الإلكترونية محور مباحثات، اليوم الخميس بمراكش، بين المدير العالم لوكالة التنمية الرقمية محمد الإدريسي الملياني، والمدير العام لهيئة دبي الرقمية حمد عبيد المنصوري.

وناقش الطرفان خلال هذه المباحثات، المنعقدة على هامش اليوم الثاني من “جيتكس إفريقيا 2024″، الفرص الرئيسية ومجالات التعاون الممكنة في التطوير الرقمي للخدمات الحكومية الإلكترونية

ويعد معرض “جيتكس إفريقيا”، المقام تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، إلى غاية 31 ماي الجاري، بمشاركة أزيد من 1500 عارض من أكثر من 130 بلدا، تجمعا رائدا لتعزيز تقاسم الخبرات حول أحدث التطورات التكنولوجية.

ويعرف هذا المعرض الأكبر إفريقيا في مجال التكنولوجيا والمقاولات الناشئة، المنظم من قبل شركة (كاون) الدولية، الفرع الدولي لمركز التجارة العالمي بدبي، تحت إشراف وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، مشاركة ثلة من الخبراء والمتخصصين العالميين إلى جانب صناع القرار السياسي.

اقرأ أيضا

أسبوع الفرس 2024 (بطولة المغرب لأقل من 13 سنة).. الفارس إبراهيم بينسي يفوز بجائزة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن في القفز على الحواجز

الأحد, 7 يوليو, 2024 في 21:57

فاز الفارس إبراهيم بينسي، ممتطيا الفرس “إزلان “، اليوم الأحد، بجائزة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، في القفز على الحواجز، برسم بطولة المغرب لفئة أقل من 13 سنة، ضمن الدورة ال39 لأسبوع الفرس، التي يحتضنها حاليا المركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

الدورة الثانية من “السلسلة الدولية للمغرب” للغولف .. النيوزيلندي بين كامبيل يحرز اللقب

الأحد, 7 يوليو, 2024 في 21:21

أحرز لاعب الغولف النيوزلندي بين كامبيل، اليوم الأحد، لقب الدورة الثانية من “السلسلة الدولية للمغرب” للعبة، التي احتضنتها مسالك النادي الملكي للغولف دار السلام بالرباط ما بين 4 و 7 يوليوز الجاري.

مراكش.. المهرجان الوطني للفنون الشعبية يحتفي بفن “أحواش الأطلس الكبير”

الأحد, 7 يوليو, 2024 في 18:04

احتضن قصر الباهية بمراكش، مساء أمس السبت، أمسية مخصصة لفن “أحواش الأطلس الكبير”، وذلك ضمن فعاليات المهرجان الوطني للفنون الشعبية في دورته الـ53.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية