آخر الأخبار
البطولة الوطنية الاحترافية: الرجاء البيضاوي يفوز على الجيش الملكي 1-0 في لقاء قمة الدورة السادسة

البطولة الوطنية الاحترافية: الرجاء البيضاوي يفوز على الجيش الملكي 1-0 في لقاء قمة الدورة السادسة

الأحد, 27 أكتوبر, 2013 - 20:00

الدار البيضاء – فاز فريق الرجاء البيضاوي (حامل اللقب) على ضيفه الجيش الملكي (الوصيف) في لقاء قمة الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم، الذي جمع بينهما عصر اليوم الأحد على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء أمام جمهور قدر بحوالي 30 ألف متفرج، بهدف دون رد.ونجح اللاعب عصام الراقي في قيادة فريقه الجديد الرجاء البيضاوي إلى هذا الفوز الثمين بتوقيعه هدف المباراة الوحيد في مرمى فريقه الأسبق الجيش الملكي في الدقيقة 47.

ورفع الفريق البيضاوي رصيده عقب هذا الفوز، وهو الثاني في الموسم والثاني على التوالي مقابل ثلاثة تعادلات وهزيمة واحدة، إلى تسع نقاط والتحق مؤقتا في المركز الرابع بفريق الدفاع الحسني الجديدي، الذي أوقف سلسلة النتائج الإيجابية لفريق المغرب التطواني (المتصدر ب16 نقطة) بإرغامه في وقت سابق اليوم على أرضية ملعب سانية الرمل على التعادل الأول (0-0).

أما فريق الجيش الملكي، الذي مني بخسارته الثالثة مقابل فوز واحد وتعادلين، فتجمد رصيده عند خمس نقاط وظل في المركز الحادي عشر إلى جانب فرق شباب الريف الحسيمة والنهضة البركانية وأولمبيك آسفي والجمعية السلاوية.

اقرأ أيضا

لحظة تاريخية للصويرة “التي يمكن أن تتحدث أخيرا بمليارات الدراهم” (السيد أزولاي)

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 21:29

أكد أندري أزولاي، مستشار جلالة الملك، في كلمة ألقاها، أمس الثلاثاء بالصويرة، بصفته الرئيس المؤسس لجمعية الصويرة-موكادور، أن “مدينة الرياح تخطت عتبة تاريخية في 23 يوليوز 2024، مع يومها للمستثمر، الذي يعد محطة فارقة في المسار الطويل الذي استهله الصويريون سنة 1991”.

الرباط.. تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:42

تم اليوم الأربعاء بالرباط، تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة.

وزارة العدل والمديرية العامة الأمن الوطني.. نحو إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:13

وقعت وزارة العدل والمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء بالرباط، بروتوكول اتفاق لتأطير وتيسير التعاون بشأن التبادل الإلكتروني للبيانات يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون والشراكة لإرساء إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة، تتيح الولوج المشترك للمعلومات بين الطرفين.