آخر الأخبار
البطولة الوطنية الاحترافية (الدورة الثامنة): اتحاد الفتح الرياضي يتعادل مع ضيفه النادي القنيطري 1-1

البطولة الوطنية الاحترافية (الدورة الثامنة): اتحاد الفتح الرياضي يتعادل مع ضيفه النادي القنيطري 1-1

السبت, 9 نوفمبر, 2013 - 15:28

الرباط – تعادل فريق اتحاد الفتح الرياضي مع ضيفه النادي القنيطري (1-1) في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت، على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم منافسات الدورة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وكان الفريق الرباطي سباقا للتهديف عبر مهاجمه إبراهيم البحري في الدقيقة 37، غير أن السينغالي ألفا عمر صو أدرك التعادل للفريق القنيطري في الدقيقة (45 +2) من ضربة جزاء.
ورفع فريق اتحاد الفتح الرياضي رصيده عقب هذا التعادل، وهو السادس مقابل فوز واحد وهزيمة واحدة، إلى 9 نقاط وأصبح يحتل مؤقتا المركز التاسع، في حين رفع النادي القنيطري، الذي سجل تعادله الرابع مقابل فوزين وهزيمتين، رصيده إلى 10 نقاط وأصبح يحتل مؤقتا المركز السابع إلى جانب الدفاع الحسني الجديدي.

اقرأ أيضا

مجلس الوزراء السعودي يوافق على مذكرة تفاهم بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية وصندوق الإيداع والتدبير

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 17:38

وافق مجلس الوزراء السعودي في جلسة ترأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الثلاثاء في جدة، على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال التأمين الاجتماعي بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية وصندوق الإيداع والتدبير بالمغرب.

كأس العرش للغولف 2024 .. انطلاق منافسات الدورة التاسعة عشرة بالرباط

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 12:38

انطلقت، صباح اليوم الثلاثاء بمسالك النادي الملكي للغولف دار السلام بالرباط، منافسات الدورة التاسعة عشرة لكأس العرش للغولف للموسم الرياضي 2024، التي تستمر إلى غاية 27 يوليوز الجاري.

المملكة المتحدة.. حضور قوي للمغرب في معرض فارنبورو للطيران

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 11:27

يبصم المغرب على حضور قوي في معرض فارنبورو الدولي للطيران، الذي يقام بجنوب غرب لندن من 22 إلى 26 يوليوز الجاري، بهدف إبراز المؤهلات التي يزخر بها المغرب من حيث فرص الاستثمار وتوفير الموارد في قطاع الطيران.‏