آخر الأخبار
البطولة الوطنية الاحترافية.. التونسي نبيل معلول لن يدرب الرجاء البيضاوي

البطولة الوطنية الاحترافية.. التونسي نبيل معلول لن يدرب الرجاء البيضاوي

الثلاثاء, 3 ديسمبر, 2013 - 19:25

الرباط – علم اليوم الثلاثاء من مصادر مقربة من نادي الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، أن التونسي نبيل معلول، الذي اتفق مبدئيا مع الفريق الأخضر على أن يحل غدا الأربعاء بالدار البيضاء لقيادة فريق “النسور الخضر” لن يحضر في الموعد المحدد بينهما لتوقيع عقده.

وأوضح المصدر نفسه، أن “المدرب التونسي معلول لن يحل بالمغرب من أجل تدريب الفريق بعدما أخل بوعده لأسباب شخصية”، مضيفا أنه “على هذا الأساس سيستمر هلال الطير، مساعد المدرب السابق امحمد فاخر الذي أقيل الخميس الماضي من منصبه، في تدريب الفريق مؤقتا إلى حين التعاقد مع مدرب جديد”.

تجدر الإشارة إلى أن نبيل معلول، وهو أحد أشهر الأطر التونسية في كرة القدم، قال، في تصريحات صحفية، إن مسألة تدريب الرجاء البيضاوي تبدو صعبة، مشيرا إلى أنه تخلى عن الجزيرة الرياضية، التي يشتغل لحسابها محللا للمباريات، في مناسبتين، ولا يرى أن بإمكانه التخلي عنها مرة أخرى، وإن كان تدريب الرجاء مهما جدا.

وكان فاخر، المدرب الأكثر تتويجا في المغرب، قد أقيل من منصبه على بعد حوالي عشرة أيام من مشاركة الفريق في نهائيات كأس العالم للأندية (11 – 21 دجنبر الجاري بأكادير ومراكش)، وذلك بعد هزيمة أخرى تجرعها فريق “النسور الخضر” أمام مضيفه الدفاع الحسني الجديدي 1-0 برسم اللقاء المؤجل عن الدورة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم، الذي أقيم الخميس الماضي على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، بعدما كان قد خسر أيضا أمام ذات الفريق في المباراة النهائية لنيل كأس العرش .

وقاد هلال الطير، اليوم الثلاثاء، فريق الرجاء البيضاوي ضد مضيفه حسنية أكادير برسم منافسات الدورة الحادية عشر من البطولة الوطنية لأندية القسم وانهزم فيها بهدف للاشيء .

اقرأ أيضا

مجلس المستشارين يختتم بعد غد الخميس دورة أبريل من السنة التشريعية 2023-2024

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 19:54

يعقد مجلس المستشارين، بعد غد الخميس، جلسة عامة تخصص لاختتام دورة أبريل من السنة التشريعية 2023-2024.

مجلس الوزراء السعودي يوافق على مذكرة تفاهم بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية وصندوق الإيداع والتدبير

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 17:38

وافق مجلس الوزراء السعودي في جلسة ترأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الثلاثاء في جدة، على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال التأمين الاجتماعي بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية وصندوق الإيداع والتدبير بالمغرب.

كأس العرش للغولف 2024 .. انطلاق منافسات الدورة التاسعة عشرة بالرباط

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 12:38

انطلقت، صباح اليوم الثلاثاء بمسالك النادي الملكي للغولف دار السلام بالرباط، منافسات الدورة التاسعة عشرة لكأس العرش للغولف للموسم الرياضي 2024، التي تستمر إلى غاية 27 يوليوز الجاري.