آخر الأخبار
البطولة الإفريقية للملاكمة الاحترافية (وزن المتوسط): تتويج الملاكم المغربي خالد حبشان بطلا لإفريقيا بعد انسحاب متحديه الغاني دانييل أدجي

البطولة الإفريقية للملاكمة الاحترافية (وزن المتوسط): تتويج الملاكم المغربي خالد حبشان بطلا لإفريقيا بعد انسحاب متحديه الغاني دانييل أدجي

السبت, 3 مايو, 2014 - 19:54

الرباط – توج الملاكم المغربي خالد حبشان بطلا لإفريقيا في وزن المتوسط عقب فوزه على متحديه الغاني دانييل أدجي سوا، بانسحاب الأخير من النزال، الذي جمع بينهما مساء يوم الجمعة بقاعة السيتل العيساوي بالرباط، برسم البطولة الإفريقية للملاكمة الاحترافية.

وأحرز حبشان، الذي بدأ مشواره مع الفن النبيل في صفوف اتحاد الفتح الرياضي، اللقب القاري بقرار من لجنة الحكام وبعد انسحاب الملاكم أدجي سوا في الجولة السادسة.
وهو الفوز السابع لحبشان، الذي يتدرب تحت إشراف المدرب بوجمعة الحيلمامي، في مشواره الاحترافي مقابل هزيمة واحدة، في حين مني الملاكم الغاني، الذي في جعبته 17 انتصارا ثلاث منها بالضربة القاضية، بخسارته الثالثة.
وعرفت أمسية الملاكمة الاحترافية مجموعة من النزالات من بينها على الخصوص المواجهة التي جمعت بين الملاكمين المغربي، ياسين إحابوتي، والألماني ساكير بوراك في وزن الخفيف الممتاز، والتي آلت نتيجتها للملاكم المغربي بعد انسحاب متحديه الألماني في الجولة الثالثة.
يذكر أن هذه الأمسية، المنظمة من طرف المجموعة الوطنية للملاكمة الاحترافية بشراكة مع مؤسسة “الباجا سبور ماناجمانت”، تميزت بمشاركة مجموعة من الملاكمين المغاربة والأجانب الباحثين عن المزيد من النقاط وتحسين بالتالي تموقعهم في تصنيف الاتحاد الدولي للملاكمة.

اقرأ أيضا

لحظة تاريخية للصويرة “التي يمكن أن تتحدث أخيرا بمليارات الدراهم” (السيد أزولاي)

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 21:29

أكد أندري أزولاي، مستشار جلالة الملك، في كلمة ألقاها، أمس الثلاثاء بالصويرة، بصفته الرئيس المؤسس لجمعية الصويرة-موكادور، أن “مدينة الرياح تخطت عتبة تاريخية في 23 يوليوز 2024، مع يومها للمستثمر، الذي يعد محطة فارقة في المسار الطويل الذي استهله الصويريون سنة 1991”.

الرباط.. تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:42

تم اليوم الأربعاء بالرباط، تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة.

وزارة العدل والمديرية العامة الأمن الوطني.. نحو إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:13

وقعت وزارة العدل والمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء بالرباط، بروتوكول اتفاق لتأطير وتيسير التعاون بشأن التبادل الإلكتروني للبيانات يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون والشراكة لإرساء إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة، تتيح الولوج المشترك للمعلومات بين الطرفين.