آخر الأخبار
الاتحاد العام لمقاولات المغرب يمنح علامة المسؤولية المجتمعية لـ “EPEGA” ويجددها لـ “DXC CDG” و”شركة مشروبات المغرب”

الاتحاد العام لمقاولات المغرب يمنح علامة المسؤولية المجتمعية لـ “EPEGA” ويجددها لـ “DXC CDG” و”شركة مشروبات المغرب”

الخميس, 18 يوليو, 2024 - 19:16

الدار البيضاء – منح الاتحاد العام لمقاولات المغرب علامة المسؤولية المجتمعية للمقاولات لشركة “EPEGA” وجددها لكل من “DXC CDG” و”شركة مشروبات المغرب”.

وذكر بلاغ للاتحاد العام لمقاولات المغرب أن منح علامة المسؤولية المجتمعية للمقاولات بمثابة اعتراف وتقدير لالتزامات هذه المقاولات في مجال المسؤولية المجتمعية، وذلك في إطار إستراتيجية تسييرية تأخذ بعين الاعتبار مصالحها، وكذا تطلعات مختلف أطرافها المعنية.

وأضاف المصدر ذاته أن ذلك يندرج في إطار التطور المستمر الرامي إلى مواصلة تعزيز الأداء العام للمقاولات مع إحداث قيمة مضافة لبيئتها وتحقيق أثر إيجابي على منظوماتها.

ويتم منح هذه العلامة إثر إجراء تقييم لممارسات المقاولات في مجالات الالتزام التسع المحددة ضمن ميثاق المسؤولية المجتمعية للاتحاد، وذلك تماشيا مع الأهداف العالمية للمسؤولية المجتمعية للمقاولات.

وأشار البلاغ إلى أن هذه الأهداف تتعلق بحقوق الإنسان، وعلاقات العمل وظروفه، والبيئة، ومحاربة الفساد، والمنافسة الشريفة، وحكامة المقاولة، ومصالح الزبائن والمستهلكين، والقضايا المتعلقة بالموردين والمقاولين من الباطن، والالتزام تجاه المجتمع.

اقرأ أيضا

المركز الإقليمي الإفريقي لعلوم وتكنولوجيا الفضاء- اللغة الفرنسية منصة في خدمة إشعاع المغرب على الصعيد القاري (السيد ميراوي)

الخميس, 18 يوليو, 2024 في 22:30

أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، عبد اللطيف ميراوي، اليوم الخميس بالرباط، أن المركز الإقليمي الإفريقي لعلوم وتكنولوجيا الفضاء – اللغة الفرنسية، يعد منصة لا محيد عنها في خدمة إشعاع المغرب على الصعيد القاري في مجال علوم وتكنولوجيا الفضاء.

السيد السكوري: الحكومة تسعى للتوافق مع الشركاء الاجتماعيين والسياسيين حول مشروع القانون التنظيمي المتعلق بالإضراب

الخميس, 18 يوليو, 2024 في 22:16

أكد وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات، يونس السكوري، اليوم الخميس بمجلس النواب، سعي الحكومة للتوافق مع مختلف الشركاء الاجتماعيين والسياسيين حول مشروع القانون التنظيمي رقم 97.15 بتحديد شروط وكيفيات ممارسة حق الإضراب.

مجلس الحكومة يصادق على مشروع مرسوم بشأن المرسوم المتعلق بإحداث الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة

الخميس, 18 يوليو, 2024 في 17:17

صادق مجلس الحكومة، اليوم الخميس، على مشروع مرسوم يتعلق بتغيير وتتميم المرسوم المتعلق بإحداث الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة، قدمه وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد مهدي بنسعيد.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية