آخر الأخبار
الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية يستقبل وفدا رفيع المستوى من القيادة الفلسطينية

الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية يستقبل وفدا رفيع المستوى من القيادة الفلسطينية

الثلاثاء, 6 يناير, 2015 - 13:18

الرباط – استقبل الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، السيد محمد نبيل بنعبد الله، يوم الاثنين بالرباط، وفدا رفيع المستوى من القيادة الفلسطينية، يتكون من الرئيس السابق للسلطة الوطنية الفلسطينية السيد روحي فتوح مستشار الرئيس محمود عباس وممثله الرسمي، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح رئيس الأكاديمية الأمنية الفلسطينية السيد توفيق الطيراوي، وسفير فلسطين بالمغرب السيد أمين أبو حصيرة.

وأوضح بلاغ للحزب أن الوفد الفلسطيني استعرض، خلال هذا اللقاء الذي يأتي في إطار سلسلة من اللقاءات التي تعقدها السلطة الفلسطينية مع مختلف القوى السياسية العربية، التطورات والمستجدات الأخيرة للقضية الفلسطينية “في ضوء إخفاق مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار يقضي بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية، وكذا في ظل طلب فلسطين الانضمام إلى المحكمة الجنائية الدولية، وما تقدم عليه إسرائيل من خطوات وإجراءات عقابية، تمثلت آخرها في تجميد عائدات السلطة الفلسطينية من الضرائب، والتلويح بمنع المعونات، مما يهدد جديا بانهيار الوضع القائم حاليا، على علاته، ويجعل إسرائيل في مواجهة مسؤولياتها المباشرة كسلطة احتلال”.

اقرأ أيضا

بارالمبياد باريس 2024 (باراتايكوندو).. المغربية رجاء أقرماش تفوز بالميدالية البرونزية لوزن أكثر من 65 كلغ لفئة (ك 44)

السبت, 31 أغسطس, 2024 في 23:55

فازت المغربية رجاء أقرماش، اليوم السبت، بالميدالية البرونزية لوزن أكثر من 65 كلغ لفئة ك 44 في رياضة الباراتايكوندو، ضمن منافسات الدورة الـ17 للألعاب البارالمبية المقامة حاليا بباريس.

الدار البيضاء – سطات/ الدخول المدرسي.. السيد بنموسى يقوم بزيارة ميدانية لتفقد الإحداثات الجديدة وعمليات التأهيل بعدد من المؤسسات التعليمية

السبت, 31 أغسطس, 2024 في 20:32

قام وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة السيد شكيب بنموسى، اليوم السبت، بزيارة ميدانية لتفقد الإحداثات الجديدة وعمليات التأهيل بعدد من المؤسسات التعليمية التابعة للمديريتين الإقليميتين لبرشيد وسطات استعدادا للدخول المدرسي 2024 /2025.

كأس العالم للسيدات لأقل من 20 سنة: عشية دخولهن المنافسات، لاعبات المنتخب الوطني “متحمسات وطموحات” (خورخي فيلدا)

السبت, 31 أغسطس, 2024 في 19:10

قال مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات لأقل من 20 سنة، خورخي فيلدا، إن عناصر الفريق “متحمسات وطموحات ومتشوقات لانطلاق المنافسة”، وذلك عشية مباراتهن الأولى في بطولة كأس العالم للعبة التي تنطلق اليوم السبت في كولومبيا.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية