اختيار المغرب لاحتضان المسابقة النهائية الكبرى ل “جوائز الاسفار العالمية” في 2014 و 2015 و 2016

اختيار المغرب لاحتضان المسابقة النهائية الكبرى ل “جوائز الاسفار العالمية” في 2014 و 2015 و 2016

الثلاثاء, 6 مايو, 2014 - 14:17

دبي – تم أمس الاثنين بدبي، اختيار المغرب لاحتضان المسابقة النهائية الكبرى ل”جوائز الاسفار العالمية” (وورلد ترافل أواردز)، التي تعد أرقى تتويج في كافة قطاعات الصناعة السياحية عبر العالم، وذلك برسم دورات 2014 و 2015 و 2016.

وتم الإعلان عن هذا الاختيار خلال ندوة صحفية بمناسبة التوقيع على اتفاقية في هذا الصدد على هامش معرض سوق السفر العربي بدبي.

وقال رئيس “وورلد ترافل أواردز” السيد غراهام كوك إن هذا اليوم يعد “يوما تاريخيا بالنسبة ل’جوائز الاسفار العالمية’ وللصناعة السياحية المغربية”º مشيرا إلى أن المملكة تعد “وجهة مثالية” لاحتضان المسابقة النهاية الكبرى، وتشهد حاليا نموا متزايدا في أفق أن تصبح الوجهة السياحية الأولى في المنطقة.

وبالنسبة للسيد كوك فإن “إحراز حق احتضان المسابقة النهائية الكبرى لوورلد ترافل أواردز يعد نجاحا بالنسبة للمغرب الذي عرف كيف يستفيد من سمعته كإحدى أكثر الوجهات المستقرة سياسيا في المنطقة بهدف الرفع من رقم معاملاته السياحي خلال السنوات الأخيرة”.

من جانبه، أوضح وزير السياحة السيد لحسن حداد أن المسابقة النهائية الكبرى ل”جوائز الاسفار العالمية” ستشكل حدثا محفزا من أجل تموقع المغرب ضمن رواد الصناعة السياحية.

من جهته، قال السيد محمد عرقوبي رئيس “حلول التسويق المبتكرة” (إينوفيت ماركتينغ سلوشنز) “إننا سعداء بجلب ‘جوائز الاسفار العالمية’ إلى المغرب”، مضيفا أن “نعتقد أن المغرب سيصبح قريبا ضمن قائمة الوجهات السياحية العشرين الأولى عالميا، ونحن واثقون من حسن ضيافة المغرب ومؤهلاته”.

وتقوم (وورلد ترافل أواردز)، التي تأسست سنة 1993، بمكافأة أفضل منظمي الرحلات عبر العالم من خلال تصويت مهنيين ينتمون ل 171 بلدا، وتعتبر كأرقى تتويج في كافة قطاعات الصناعة السياحية عبر العالم.

وتعد هذه الجوائز المرموقة ثمرة العديد من المحافل الإقليمية التي نظمت هذه السنة في كل من دبي (الإمارات العربية المتحدة) وأثينا (اليونان) وكيتو (الإيكوادور) وأبوجا (نيجيريا) ونيودلهي (الهند) و جزيرة أنغويلا (الكاريبي).

اقرأ أيضا

مدينة سلا تعيش على إيقاع الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:40

تحتضن مدينة سلا حاليا فعاليات الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام الذي تنظمه جمعية أبي رقراق إلى غاية 30 يوليوز الجاري تحت الرئاسة الشرفية لصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم.

إقليم تازة.. حريق بغابة بورد بدائرة أكنول يأتي على حوالي 30 هكتار

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 19:23

أتى حريق اندلع مساء أمس الأربعاء بغابة بورد بمنطقة الشرشارة بجماعة بورد بدائرة أكنول بإقليم تازة على 30 هكتار من الغطاء الغابوي.

السيد أخنوش يشارك في قمة باريس حول “الرياضة والتنمية المستدامة”

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 18:30

شارك رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، اليوم الخميس بباريس، في قمة “الرياضة والتنمية المستدامة”، التي تنعقد على هامش افتتاح الألعاب الأولمبية، حيث يمثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في هذا الحدث الرياضي العالمي.