آخر الأخبار
إلقاء القبض على فتاة بالدار البيضاء كانت تحاول إيداع مبلغ كبير من الأوراق النقدية المزورة بإحدى الوكالات البنكية

إلقاء القبض على فتاة بالدار البيضاء كانت تحاول إيداع مبلغ كبير من الأوراق النقدية المزورة بإحدى الوكالات البنكية

السبت, 8 مارس, 2014 - 20:36

الدار البيضاء-علم من مصدر أمني بالدار البيضاء أنه تم مؤخرا إلقاء القبض على فتاة متهمة بالتزوير كانت تحاول إيداع مبلغ كبير من المال بإحدى الوكالات البنكية.

وأوضح المصدر أن المتهمة، وهي طالبة تبلغ 21 سنة، كانت تحاول إيداع مبلغ 400 ألف درهم كلها من فئة 200 درهم تحمل أرقاما تسلسلية مختلفة تأكد مستخدم الوكالة من أنها مزورة كلها، مشيرا إلى أنه تبين أن المتهمة، التي حاولت الفرار بمجرد اكتشاف أمرها، تستعمل بطاقة تعريف بيومترية مزورة تحمل صورتها لكن في اسم سيدة أخرى.

وذكر المصدر ذاته أنه بعد إجراء تفتيش عليها تم حجز لدى الفتاة شعر مستعار (باروكة)، وأظافر اصطناعية، وهاتفين نقالين ومفتاح سيارة، ومبلغ مالي قدره 700 درهم، وبطاقات زيارة بالإضافة إلى البطاقة البيومترية المزورة، كما حجز بمحل سكناها حاسوب محمول وآلة ناسخة تستعملها الموقوفة في عملية التزوير.

وقد أحيلت المتهمة إلى العدالة من أجل حيازة وتزوير العملة المغربية وانتحال هوية عن طريق التزوير.

اقرأ أيضا

مجلس المستشارين يختتم الدورة الثانية من السنة التشريعية 2023 – 2024

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 13:55

اختتم مجلس المستشارين، اليوم الخميس، الدورة الثانية من السنة التشريعية 2023-2024، وذلك خلال جلسة عامة ترأسها النعم ميارة، رئيس المجلس.

الدار البيضاء.. افتتاح المنتزه الترفيهي “بشار الخير” بتراب مقاطعة الحي المحمدي

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 13:38

افتتحت، اليوم الأربعاء بالدار البيضاء، أبواب منتزه ترفيهي من الجيل الجديد تحت اسم “بشار الخير” ، كمتنفس ايكولوجي لفائدة ساكنة مقاطعة الحي المحمدي والمناطق المجاورة.

أولمبياد باريس 2024 (مصارعة) .. البطل أسامة أسد يطمح إلى تقديم أداء جيد

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 13:22

سيكون المصارع أسامة أسد بالتأكيد ممثل المغرب الوحيد في هذا التخصص الرياضي بالألعاب الأولمبية باريس 2024 (26 يوليوز – 11 غشت)، غير أنه عازم على تقديم أداء جيد وتشريف القميص الوطني في العرس الأولمبي.