آخر الأخبار
إلقاء القبض على المشتبه به في محاولة سرقة وكالة بنكية بالدار البيضاء

إلقاء القبض على المشتبه به في محاولة سرقة وكالة بنكية بالدار البيضاء

الجمعة, 24 يناير, 2014 - 21:53

الدار البيضاء – تم يوم الجمعة بالدار البيضاء، إلقاء القبض على المشتبه به في محاولة سرقة وكالة بنكية بشارع الجولان السالمية 2 /عمالة مقاطعات بن امسيك الدار البيضاء/ حوالي الساعة الرابعة صباحا من نفس اليوم.

وأوضح مصدر أمني، أن المشتبه به حاول الاستيلاء على أموال الشباك الأوتوماتيكي للوكالة بعد تكسير زجاجها، وقام بإتلاف كاميرا المراقبة المثبتة بالجانب العلوي لصندوق الشباك.

وبعد فشله ــ حسب نفس المصدرــ قام بتكسير زجاج الباب الرئيسي للوكالة للولوج إليها من أجل محاولة فتح صندوقها الحديدي، مضيفا أن ذلك تبين جليا من خلال معاينة ضغوط وكسر عليه.

وأشار إلى أنه تم إجراء الأبحاث والتحريات الأولية بمسرح الجريمة، عبر رفع آثار بصمات وأقدام بمختلف جنبات الوكالة وعلى بعض التجهيزات، وكذا استغلال تسجيلات كاميرات المراقبة، لتتأكد العناصر الأمنية على أن مرتكب ذلك الفعل يبقى مجرد شخص واحد.

وعلى الرغم من صعوبة تحديد ملامح الجاني ـ حسب نفس المصدرـ من خلال التسجيلات، فقد انصب بحث العناصر الأمنية بادئ الأمر على أحد المشتبه فيهم، الذي تطابقت مواصفاته والشخص الموجود بتلك التسجيلات.

 

اقرأ أيضا

كرة القدم.. لقاء تواصلي بسلا لعرض مستجدات قوانين التحكيم

الأربعاء, 28 أغسطس, 2024 في 0:00

نظمت المديرية الوطنية للتحكيم، اليوم الثلاثاء بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا، لقاء تواصليا مع أندية البطولة الاحترافية “إنوي”، خصص لعرض التعديلات الأخيرة المتعلقة بالتحكيم.

الروابط بين الهجرة والتغيرات المناخية محور ورشة عمل بالرباط

الثلاثاء, 27 أغسطس, 2024 في 16:19

شكلت التحديات المتداخلة بين الهجرة وتغير المناخ على المستويين الوطني والدولي محور ورشة عمل نظمتها المنظمة الدولية للهجرة اليوم الثلاثاء بالرباط.

الرباط تحتضن الدورة السابعة لمهرجان الفادو -المغرب يومي 25 و26 شتنبر المقبل

الثلاثاء, 27 أغسطس, 2024 في 16:16

يحتضن المسرح الوطني محمد الخامس بالرباط، يومي 25 و26 شتنبر المقبل، وللسنة السابعة على التوالي، مهرجان الفادو – المغرب، وذلك تحت شعار “الفادو والحرية”.