آخر الأخبار
إقليم إفران: 390 مستفيدا من حملة طبية بتيزكيت

إقليم إفران: 390 مستفيدا من حملة طبية بتيزكيت

الخميس, 24 أكتوبر, 2024 - 12:53

إفران –  استفاد ما مجموعه 390 شخصا من خدمات حملة طبية نظمتها الثلاثاء، المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بإفران، لفائدة الساكنة القروية للجماعة الترابية تيزكيت.

اقرأ أيضا

رصد أزيد من 12 مليار درهم لإنجاز أوراش تنموية مهيكلة ستجعل جهة – فاس مكناس قطبا اقتصاديا وسياحيا رائدا على المستوى الوطني (السيد لفتيت)

السبت, 26 أكتوبر, 2024 في 19:49

أكد وزير الداخلية السيد عبد الوافي لفتيت، اليوم السبت بفاس، أن جهة فاس- مكناس، تشكل نموذجا واعدا للمملكة من خلال الأوراش التنموية التي تعرفها؛ حيث تم رصد غلاف مالي إجمالي يفوق 12 مليار درهم لإنجاز أوراش تنموية مهيكلة ستجعل الجهة قطبا اقتصاديا وسياحيا رائدا على المستوى الوطني.

المغرب حريص على دعم البلدان الافريقية لبناء قدراتها وفق مقاربة قائمة على ثلاثية السلم والأمن والتنمية (سفير)

السبت, 26 أكتوبر, 2024 في 19:34

أكد السيد مصطفى المنصوري سفير المملكة المغربية لدى المملكة العربية السعودية والمندوب الدائم للمغرب لدى منظمة التعاون الاسلامي ، اليوم السبت بجدة ،حرص المغرب على دعم البلدان الافريقية الشقيقة لبناء قدراتها وفق مقاربة قائمة على ثلاثية السلم والأمن والتنمية.

تنصيب السيد معاذ الجامعي واليا على جهة فاس – مكناس، عاملا على عمالة فاس

السبت, 26 أكتوبر, 2024 في 19:25

ترأس وزير الداخلية، السيد عبد الوافي لفتيت، اليوم السبت بفاس، حفل تنصيب السيد معاذ الجامعي، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، واليا على جهة فاس – مكناس، وعاملا على عمالة فاس.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية