إفريقيا فخورة بمسار أسود الأطلس في مونديال قطر 2022 (رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي)

إفريقيا فخورة بمسار أسود الأطلس في مونديال قطر 2022 (رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي)

الخميس, 15 ديسمبر, 2022 - 11:45

أديس أبابا – قال رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي، موسى فقي محمد ، إن “إفريقيا فخورة بمسار أسود الأطلس في كأس العالم قطر 2022، تستحقون كل التقدير”، وذلك عقب مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الفرنسي برسم نصف النهائي.

وأبرز السيد فقي محمد، في تغريدة على تويتر، أن “سجل أسود الأطلس وجودة لعبهم جعل من إفريقيا إحدى القارات الرائدة في مجال كرة القدم العالمية”.

وقال السيد فقي إن “إفريقيا فخورة بمسار أسود الأطلس في كأس العالم قطر 2022، تستحقون كل التقدير. سجلكم وجودة لعبكم تجعل من إفريقيا الآن إحدى القارات الرائدة في مجال كرة القدم العالمية. شكرا لكم أيها الأسود لأنكم رفعتمونا عاليا “.

وانهزم المنتخب المغربي أمام نظيره الفرنسي بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، مساء الأربعاء، على أرضية ملعب “البيت”، برسم نصف نهاية مونديال قطر 2022

وسيواجه المنتخب المغربي، السبت المقبل، نظيره الكرواتي في مباراة الترتيب ، فيما سيواجه المنتخب الفرنسي، يوم الأحد، نظيره الأرجنتيني في النهائي.

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء.. تداولات الافتتاح على وقع الأخضر

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024 في 12:04

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الاثنين ، على وقع الارتفاع ، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” تقدما بنسبة 0,11 في المائة ليستقر عند 13.949,19 نقطة.

المغرب مستعد لتقاسم تجربته مع أندونيسيا والدول الإفريقية طبقا للرؤية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس (السيد بوريطة)

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024 في 11:22

أبرز ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الافريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، اليوم الاثنين ببالي، أن المملكة المغربية مستعدة لتقاسم تجربتها لتقوية أواصر الشراكة مع إندونيسيا والدول الإفريقية الصديقة، وذلك في إطار التعاون جنوب-جنوب والتعاون الثلاثي، طبقا للرؤية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله.

قطاع النقل السككي.. نقل 26,4 مليون مسافر عند متم يونيو 2024 (المكتب الوطني للسكك الحديدية)

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024 في 11:16

بلغ عدد المسافرين، الذين نقلهم المكتب الوطني للسكك الحديدية 26,4 مليون شخص خلال النصف الأول من سنة 2024، أي بزيادة قدرها 7 في المائة مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية