آخر الأخبار
إسدال الستار على فعاليات مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة

إسدال الستار على فعاليات مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة

الأحد, 16 يونيو, 2013 - 13:31

فاس – أسدل الستار مساء يوم السبت بالفضاء التاريخي ( باب المكينة ) بفاس على فعاليات مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة في دورته 19 بحفل فني لإحدى ممثلات الأغنية الشعبية الأمريكية الفنانة باتي سميث.
وكان جمهور المهرجان الذي ليست له معرفة كبيرة بالمغنية باتي سميث المتعددة المواهب ” الرسم ، التصوير ، الكتابة ، الشعر ” خلال هذه الامسية على موعد لاستكشاف مرحلة ثرية من تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية الفني خاصة تاريخ مدينة نيويورك التي كانت تعج بالتيارات الفنية والموسيقية التي تمتح من معاناة وعذابات شباب عقدي الستينيات والسبعينيات .

اقرأ أيضا

سياسة الهجرة.. تسليط الضوء ببنما على مقاربة المغرب

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 20:06

تم في بنما تسليط الضوء على مقاربة المغرب في مجال تدبير قضايا الهجرة والمهاجرين، وذلك خلال ندوة بمناسبة زيارة عمل يقوم بها رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، إلى هذا البلد الأمريكي اللاتيني.

إعطاء الانطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني للتخييم لموسم 2024

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 19:13

أشرف وزير الشباب والثقافة والرياضية، محمد المهدي بنسعيد، اليوم الجمعة بمخيم أصيلة، على إعطاء الانطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني للتخييم لموسم 2024.

العرض الصحي بجهة الرباط-سلا-القنيطرة يتعزز بإطلاق خدمات أربعة مراكز صحية حضرية (بلاغ)

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 19:05

تعزز العرض الصحي بجهة الرباط- سلا- القنيطرة بإعطاء الانطلاقة، اليوم الجمعة، لخدمات أربعة مراكز صحية حضرية من المستويين الأول والثاني.