إدارة السجن المحلي بعين السبع1 تنفي اتصال السجين (ف. ي) بمسؤولين بجهة الشرق مؤكدة أن جميع الأرقام الهاتفية التي يتصل بها تعود لأفراد من عائلته

إدارة السجن المحلي بعين السبع1 تنفي اتصال السجين (ف. ي) بمسؤولين بجهة الشرق مؤكدة أن جميع الأرقام الهاتفية التي يتصل بها تعود لأفراد من عائلته

الإثنين, 3 يونيو, 2024 - 19:06

الرباط – نفت إدارة السجن المحلي بعين السبع 1 اتصال السجين (ف. ي) بمسؤولين بجهة الشرق من داخل السجن، مؤكدة أن جميع الأرقام الهاتفية التي يتصل بها تعود لأفراد من عائلته.

وذكر بيان توضيحي للمؤسسة السجنية ردا على ما تم نشره ببعض المواقع الالكترونية بخصوص “اتصال السجين (ف.ي)، المعتقل بالسجن المحلي عين السبع، ببعض المسؤولين بجهة الشرق من داخل السجن ومحاولة فرض سلطته عليهم”، أن إدارة هذه المؤسسة تؤكد “أن جميع الأرقام الهاتفية التي يتصل بها المعني بالأمر تعود لأفراد من عائلته، حيث سبق له أن أدلى بنسخ من عقود الاشتراك الخاصة بأصحاب تلك الأرقام الهاتفية”.

وأضاف البيان أن المعني بالأمر “يتصل بهذه الأرقام باستعمال الهاتف الثابت المتوفر بالمؤسسة، والذي لا يتيح الاتصال بأي رقم غير الأرقام المبرمجة فيه”.

وتابع المصدر نفسه، ⁠أن إدارة المؤسسة قامت “بكل التحريات الضرورية وأجرت عملية تفتيش للغرفة التي يقيم بها المعني بالأمر، فلم يعثر على أي هاتف محمول ولا أية ممنوعات أخرى بحوزته، ولم يتبين استعماله لأية وسيلة أخرى للاتصال من غير الهاتف الثابت للمؤسسة”.

اقرأ أيضا

تدشين المحكمة الابتدائية بالعيون

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 22:02

أشرف وزير العدل عبد اللطيف وهبي، اليوم الاثنين، على تدشين المحكمة الابتدائية بالعيون، إثر إعادة بنائها في إطار تأهيل البنيات التحتية القضائية وتحسين ظروف عمل أسرة العدل.

رفع عدد مقاعد النقل الجوي ب40 في المائة خلال سنة 2024 (وزيرة)

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 21:49

أفادت وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، اليوم الإثنين بمجلس النواب، أنه تم الرفع ب40 في المائة من عدد مقاعد النقل الجوي خلال سنة 2024، بينما بلغت هذه االنسبة سنة 2023 حوالي 22 في المائة.

المختبر الوطني لمراقبة الأدوية يحصل على شهادة “إيزو” للمرة الرابعة

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 21:40

حصل المختبر الوطني لمراقبة الأدوية، للمرة الرابعة، على شهادة المطابقة لمعايير الجودة العالمية (إيزو 17025) من المديرية الأوروبية لجودة الأدوية.