أمير المؤمنين يأمر بإعادة بناء مسجد غينيا وبناء مسجد آخر بحي صبديا بمدينة الحسيمة

أمير المؤمنين يأمر بإعادة بناء مسجد غينيا وبناء مسجد آخر بحي صبديا بمدينة الحسيمة

الجمعة, 28 يونيو, 2013 - 17:57

الرباط- أعطى أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، اليوم الجمعة، تعليماته السامية بإعادة بناء مسجد غينيا بمدينة الحسيمة ، وكذا بناء مسجد آخر بحي صبديا بالمدينة .
وذكر بلاغ لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أن أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وبعد أن أدى صلاة الجمعة اليوم بمسجد غينيا بمدينة الحسيمة، تفضل، حفظه الله، فأعطى تعليماته السامية لوزير الأوقاف والشؤون الإسلامية بأن تتم في أقرب وقت ممكن إعادة بناء هذا المسجد، مع مراعاة المعايير المتبعة في البناء بالمدينة واحترام المعمار المغربي الأصيل في عمارة المساجد، وذلك وفق تصميم يضم المرافق التي توفر فضاءات للأنشطة الدينية والعلمية والتعليمية المرتبطة بالمساجد، وعلى رأسها تحفيظ القرآن الكريم ومحاربة الأمية.

وأضاف البلاغ أن أمير المؤمنين نصره الله تفضل أيضا فأعطى أمره السامي ببناء مسجد في حي صبديا بالمدينة.

اقرأ أيضا

سياسة الهجرة.. تسليط الضوء ببنما على مقاربة المغرب

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 20:06

تم في بنما تسليط الضوء على مقاربة المغرب في مجال تدبير قضايا الهجرة والمهاجرين، وذلك خلال ندوة بمناسبة زيارة عمل يقوم بها رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، إلى هذا البلد الأمريكي اللاتيني.

إعطاء الانطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني للتخييم لموسم 2024

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 19:13

أشرف وزير الشباب والثقافة والرياضية، محمد المهدي بنسعيد، اليوم الجمعة بمخيم أصيلة، على إعطاء الانطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني للتخييم لموسم 2024.

العرض الصحي بجهة الرباط-سلا-القنيطرة يتعزز بإطلاق خدمات أربعة مراكز صحية حضرية (بلاغ)

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 19:05

تعزز العرض الصحي بجهة الرباط- سلا- القنيطرة بإعطاء الانطلاقة، اليوم الجمعة، لخدمات أربعة مراكز صحية حضرية من المستويين الأول والثاني.