أكاديمي فلسطيني … نقدر جهود جلالة الملك السياسية والانسانية الداعمة للفلسطينيين

أكاديمي فلسطيني … نقدر جهود جلالة الملك السياسية والانسانية الداعمة للفلسطينيين

الخميس, 2 نوفمبر, 2023 - 17:16

غزة – عبر محمد الشرافي، العضو السابق لمجلس أمناء جامعة الأزهر في غزة، عن تقديره للجهود السياسية والإنسانية التي يبذلها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، من أجل دعم الفلسطينيين في سعيهم لإقامة دولتهم المستقلة.

وقال الدكتور الشرافي في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء “أمام الوضع الذي تعيشه غزة ومختلف الأراضي الفلسطينية، لا يُمكن إلا أن نرحب بالموقف المشرف الذي عبرت عنه المملكة المغربية اليوم، مُقدرين جهود جلالة الملك بإرسال مساعدات إنسانية إلى أهلنا في غزة وفي القدس”.

وخلص الأكاديمي الفلسطيني إلى القول “نأمل خيرا في جهود جلالة الملك، رئيس لجنة القدس لوقف هذا العُدوان”، معربا عن أمله في أن ” تُسخر المملكة المغربية إمكانياتها لدى كل الأطراف لفتح الباب لتدفق المساعدات للمستشفيات وللمؤسسات التي تأوي آلاف النازحين، بما في ذلك مستشفى القدس التخصصي، الذي تمت إعادة ترميمه وتجهيزه بتمويل من المملكة المغربية، وكلية الحسن الثاني التابعة لجامعة الأزهر، التي أعاد بناءها جلالة الملك من ماله الخاص”.

اقرأ أيضا

مدينة سلا تعيش على إيقاع الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:40

تحتضن مدينة سلا حاليا فعاليات الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام الذي تنظمه جمعية أبي رقراق إلى غاية 30 يوليوز الجاري تحت الرئاسة الشرفية لصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم.

إقليم تازة.. حريق بغابة بورد بدائرة أكنول يأتي على حوالي 30 هكتار

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 19:23

أتى حريق اندلع مساء أمس الأربعاء بغابة بورد بمنطقة الشرشارة بجماعة بورد بدائرة أكنول بإقليم تازة على 30 هكتار من الغطاء الغابوي.

السيد أخنوش يشارك في قمة باريس حول “الرياضة والتنمية المستدامة”

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 18:30

شارك رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، اليوم الخميس بباريس، في قمة “الرياضة والتنمية المستدامة”، التي تنعقد على هامش افتتاح الألعاب الأولمبية، حيث يمثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في هذا الحدث الرياضي العالمي.