أسرة المرحومة لبنى الفقيري ضحية تفجيرات بروكسل تعرب عن امتنانها لجلالة الملك على العناية السامية التي يوليها لهم

أسرة المرحومة لبنى الفقيري ضحية تفجيرات بروكسل تعرب عن امتنانها لجلالة الملك على العناية السامية التي يوليها لهم

الأحد, 31 يوليو, 2016 - 16:31

تطوان- أعرب بعض من أفراد أسرة الفقيدة المرحومة لبنى الفقيري ضحية تفجيرات بروكسل يوم 22 مارس الماضي، عن شكرهم وامتنانهم لصاحب الجلالة الملك محمد السادس على العناية السامية التي يوليها جلالته لهم في هذه الظروف الأليمة.

وقال زوج الفقيدة، السيد محمد البشيري، في تصريح للصحافة، عقب الاستقبال الذي خصهم به جلالة الملك اليوم الأحد بالقصر الملكي بتطوان، ” انا جد متأثر بهذه الالتفاتة المولوية الكريمة، وفخور جدا بلقاء جلالة الملك، الذي ما فتئ يحيط أبناء شعبه برعايته”.

واعرب السيد البشيري عن شكره وامتنانه لجلالة الملك على دعمه الموصول لأسرة الفقيدة في هذا الظرف العصيب الذي تمر منه، متمنيا لجلالة الملك ضامن وحدة واستقرار المملكة التوفيق والسداد.

من جهتها، أعربت أم الفقيدة لبنى الفقيري، في تصريح مماثل عن عظيم اعتزازها بالاستقبال الذي خصهم به جلالة الملك، متمنية لجلالته النجاح في مبادراته ، وأن يقر عينه بسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

اقرأ أيضا

مدينة سلا تعيش على إيقاع الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:40

تحتضن مدينة سلا حاليا فعاليات الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام الذي تنظمه جمعية أبي رقراق إلى غاية 30 يوليوز الجاري تحت الرئاسة الشرفية لصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم.

إقليم تازة.. حريق بغابة بورد بدائرة أكنول يأتي على حوالي 30 هكتار

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 19:23

أتى حريق اندلع مساء أمس الأربعاء بغابة بورد بمنطقة الشرشارة بجماعة بورد بدائرة أكنول بإقليم تازة على 30 هكتار من الغطاء الغابوي.

السيد أخنوش يشارك في قمة باريس حول “الرياضة والتنمية المستدامة”

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 18:30

شارك رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، اليوم الخميس بباريس، في قمة “الرياضة والتنمية المستدامة”، التي تنعقد على هامش افتتاح الألعاب الأولمبية، حيث يمثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في هذا الحدث الرياضي العالمي.