آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ رئيس مجلس الوزراء اللبناني بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس مجلس الوزراء اللبناني بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الأحد, 22 نوفمبر, 2015 - 11:12

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس مجلس الوزراء للجمهورية اللبنانية، السيد تمام سلام، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.
وأعرب جلالة الملك ، في هذه البرقية ، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للسيد تمام سلام بموفور الصحة والسعادة، وللشعب اللبناني الشقيق باطراد التقدم والازدهار، في ظل الأمن والطمأنينة والاستقرار.
كما عبر جلالته بهذه المناسبة عن حرصه الدائم على العمل سويا مع رئيس مجلس الوزراء اللبناني من أجل إعطاء دفعة جديدة لعلاقات التعاون المثمر التي تجمع بين المغرب ولبنان لتشمل كافة المجالات، خدمة للمصالح المشتركة للشعبين الشقيقين، وتعزيزا لجسور التضامن والتكامل بين شعوب الأمة العربية.

اقرأ أيضا

مراكش: “المرئي المكشوف”، معرض للالة السعيدي يدعو لاستكشاف موضوعات النوع والهوية

الثلاثاء, 1 أكتوبر, 2024 في 8:10

تعود الفنانة التشكيلية والمصورة لالة السعيدي لتعانق مسقط رأسها مرة أخرى، المدينة الحمراء، من خلال معرض “المرئي المكشوف” بمتحف دار الباشا، الذي يعد مناسبة للتأمل في موضوعات النوع والهوية والتاريخ الثقافي.

واشنطن.. الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي ضد داعش يشيد بدور مجموعة التركيز الخاصة بإفريقيا التي يشارك المغرب في رئاستها

الثلاثاء, 1 أكتوبر, 2024 في 8:07

تبنى الاجتماع الوزاري، المنعقد يوم الاثنين بواشنطن بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيس التحالف الدولي ضد داعش، بيانا يجدد فيه التأكيد على أهمية دور مجموعة التركيز الخاصة بإفريقيا في مكافحة الإرهاب في القارة.

فاس: إصابة 60 شخصا بجروح في حادث انقلاب حافلة (حصيلة مؤقتة)

الإثنين, 30 سبتمبر, 2024 في 22:56

أصيب حوالي 60 شخصا بجروح في حادث انقلاب حافلة مساء يوم الاثنين بفاس، حسب حصيلة مؤقتة للمديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية