آخر الأخبار
الرئيس المالي يستقبل وفدا من حزب الاستقلال يزور باماكو

الرئيس المالي يستقبل وفدا من حزب الاستقلال يزور باماكو

الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2013 - 22:42

باماكو- استقبل الرئيس المالي إبراهيم أبو بكر كيتا، أمس الاثنين بالقصر الرئاسي “كولوبا” في باماكو، وفدا من حزب الاستقلال يقوده أمينه العام السيد حميد شباط.

وقال السيد شباط، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إنه تم خلال هذا الاستقبال التأكيد على عمق العلاقات التاريخية والمتميزة التي تربط البلدين، مبرزا الاهتمام الذي يوليه الرئيس المالي لتعزيز هذه العلاقات وتوطيدها.

وبعد أن أشاد بالدينامية التي تشهدها العلاقات بين البلدين، لاسيما بعد الزيارة التي قام بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس إلى مالي، قال الأمين العام لحزب الاستقلال إن الرئيس أبو بكر كيتا أعرب عن “تشكراته لجلالة الملك للجهود المبذولة من طرف المغرب لفائدة مالي، على جميع المستويات”.

وجدد السيد شباط التأكيد، بهذه المناسبة، التزام حزبه بالعمل على تعزيز العلاقات بين البلدين، في إطار التعاون جنوب – جنوب الذي ما فتئ يدعو إليه صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

ويقوم وفد حزب الاستقلال، منذ يوم السبت الماضي، بزيارة إلى مالي بدعوة من حزب اتحاد مالي للتجمع الديمقراطي الإفريقي.

اقرأ أيضا

الزليج المغربي يرصع الأحذية الرياضية.. الرهان الأصيل لبيضاويين شريكين حصريين لنايك جوردان

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 11:13

منير وياس، هما بيضاويان يديران متجرا للأحذية الرياضية في حي “لو شاتليه” الباريسي الشهير، حيث نشأتهما، قد يبدو الأمر مألوفا، إلا أن هذين الفرنسيين-المغربيين تمكنا من التعاون مع العلامة التجارية الشهيرة “جوردان نايك” لإنشاء نموذج فريد مرصع بنقوش الزليج المغربي.

بورصة الدار البيضاء: تداولات الافتتاح على وقع الانخفاض

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 10:42

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الخميس، على وقع الانخفاض.

مواكبة المقاولات الناشئة: الصويرة تحتضن أول نصف نهائي ل “Greentech Roadshow Challenge” للبنك المغربي للتجارة والصناعة

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 9:36

نُظم أمس الأربعاء بتكنوبارك الصويرة، أول نصف نهائي ل “Greentech Roadshow Challenge ” وهي منافسة تروم تشجيع ودعم المقاولات الناشئة المبتكرة في مجال التكنولوجيا الخضراء.