آخر الأخبار
البناء والتجديد الحضري وتدبير المخاطر من القضايا الهامة التي تستدعي الانكباب عليها لمعالجة الإشكالات المتعلقة بها وإيجاد السبل لإنجاح الرهانات المرتبطة بها (السيد بنعبد الله)

البناء والتجديد الحضري وتدبير المخاطر من القضايا الهامة التي تستدعي الانكباب عليها لمعالجة الإشكالات المتعلقة بها وإيجاد السبل لإنجاح الرهانات المرتبطة بها (السيد بنعبد الله)

الجمعة, 30 أكتوبر, 2015 - 15:26

سلا- قال السيد محمد نبيل بنعبد الله، وزير السكنى وسياسة المدينة، اليوم الجمعة بسلا، في كلمة خلال افتتاح أشغال ندوة وطنية تنظمها كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية سلا – جامعة محمد الخامس بالرباط، تحت إشراف وزارة السكنى وسياسة المدينة، في موضوع “البناء .. التجديد الحضري وتدبير المخاطر” ،إن قضايا البناء والتجديد الحضري وتدبير المخاطر تكتسي أهمية بالغة، إذ تعتبر اليوم من القضايا الهامة التي تستدعي الانكباب عليها من أجل معالجة الإشكالات المتعلقة بها، وإيجاد السبل الكفيلة من أجل إنجاح الرهانات المرتبطة بها.

اقرأ أيضا

معرض الفرس 2024 .. فضاء التبوريدة رمز يميز الذاكرة الثقافية -المغربية

الثلاثاء, 1 أكتوبر, 2024 في 11:10

يبرز فضاء فنون الفروسية التقليدية (التبوريدة)، الذي يؤثث المعرض الدولي للفرس بالجديدة في دورته ال15 ،كرمز يميز الذاكرة الثقافية المغربية ويعزز التواصل بين الأصالة والتقاليد.

بورصة الدار البيضاء.. تداولات الافتتاح على وقع الارتفاع

الثلاثاء, 1 أكتوبر, 2024 في 10:46

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الثلاثاء، على وقع الارتفاع، حيث سجل المؤشر الرئيسي “مازي” تقدما بنسبة 0,37 في المائة ليستقر عند 14.426,34 نقطة.

مراكش: “المرئي المكشوف”، معرض للالة السعيدي يدعو لاستكشاف موضوعات النوع والهوية

الثلاثاء, 1 أكتوبر, 2024 في 8:10

تعود الفنانة التشكيلية والمصورة لالة السعيدي لتعانق مسقط رأسها مرة أخرى، المدينة الحمراء، من خلال معرض “المرئي المكشوف” بمتحف دار الباشا، الذي يعد مناسبة للتأمل في موضوعات النوع والهوية والتاريخ الثقافي.