ألبانيا تجدد التأكيد على موقفها الثابت والداعم للوحدة الترابية للمملكة (السيد مزوار)

ألبانيا تجدد التأكيد على موقفها الثابت والداعم للوحدة الترابية للمملكة (السيد مزوار)

الإثنين, 5 أكتوبر, 2015 - 20:46

الرباط – أكد وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد صلاح الدين مزوار، يوم الاثنين بالرباط، أن ألبانيا أكدت مجددا على موقفها الثابت لصالح الوحدة الترابية للمملكة “الذي يشهد، إذا كان الأمر يحتاج إلى ذلك، على عدالة القضية الوطنية” و”يجدد الدعم الدولي للمسلسل الأممي لإيجاد حل سياسي متوافق بشأنه”.

اقرأ أيضا

مراكش على موعد مع الدورة الـ11 من مؤتمر المطورين “Devoxx Morocco”

الأربعاء, 2 أكتوبر, 2024 في 18:08

يلتئم أكثر من 700 مشارك من المهتمين بأحدث الابتكارات التكنولوجية والخبراء وصناع القرار، من أكثر من 30 دولة، مابين 2 و4 أكتوبر الجاري بمراكش، في إطار الدورة الـ11 لمؤتمر “Devoxx Morocco”، الذي يجمع أكبر مطوري تكنولوجيا المعلومات في إفريقيا.

الدار البيضاء- سطات.. تتويج الخطباء الفائزين بجائزة المجلس العلمي الأعلى للخطبة المنبرية

الأربعاء, 2 أكتوبر, 2024 في 17:48

أقيم، اليوم الأربعاء بالمركب الإداري والثقافي للأوقاف بأنفا بالدار البيضاء، حفل توزيع الجوائز على الخطباء الفائزين بجائزة المجلس العلمي الأعلى للخطبة المنبرية في دورتها الخامسة برسم سنة 1445 هـ، وذلك على صعيد جهة الدار البيضاء-سطات.

الصحراء المغربية.. مخطط الحكم الذاتي يمثل المقترح “الأكثر مصداقية والأوسع قبولا” (مركز تفكير بريطاني)

الأربعاء, 2 أكتوبر, 2024 في 17:28

أكد منتدى كامبريدج للشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهو مركز تفكير تابع لجامعة كامبريدج البريطانية المرموقة، اليوم الأربعاء، أن مخطط الحكم الذاتي الذي قدمه المغرب لحل النزاع المفتعل حول وحدته الترابية يمثل “المقترح الأكثر مصداقية والأوسع قبولا” لحل هذا النزاع الإقليمي.