تنصيب السيد خالد الساقي مديرا لمعهد محمد السادس للقراءات والدراسات القرآنية

تنصيب السيد خالد الساقي مديرا لمعهد محمد السادس للقراءات والدراسات القرآنية

الأربعاء, 9 أكتوبر, 2013 - 14:17

الرباط – أشرف وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية السيد أحمد التوفيق، يوم الأربعاء بالرباط، على تنصيب السيد خالد الساقي، الذي تفضل أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، بتعيينه مديرا لمعهد محمد السادس للقراءات والدراسات القرآنية.وجاء في بلاغ لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أن السيد التوفيق ذكر، في كلمة بالمناسبة، بما يتحلى به السيد الساقي من كفاءة وخصال حميدة، مبرزا أهم محطات مساره العلمي.
وعمل السيد خالد الساقي أستاذا للتعليم العالي بدار الحديث الحسنية ومديرا مساعدا بها، ومشرفا على مجلة الواضحة التي تنشرها المؤسسة، ومعدا ومقدما لبرنامج “الرسالة الخالدة” في تفسير القرآن الكريم باللغة الانجليزية بإذاعة محمد السادس للقرآن الكريم.
كما كان السيد الساقي منسقا تربويا بدار الحديث الحسنية وأستاذا بالمركز اللغوي الأمريكي وأستاذا ومشرفا على البحوث بشعبة اللغة الانجليزية وآدابها في كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعتي الحسن الثاني بالدار البيضاء وابن طفيل بالقنيطرة.

اقرأ أيضا

سياسة الهجرة.. تسليط الضوء ببنما على مقاربة المغرب

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 20:06

تم في بنما تسليط الضوء على مقاربة المغرب في مجال تدبير قضايا الهجرة والمهاجرين، وذلك خلال ندوة بمناسبة زيارة عمل يقوم بها رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، إلى هذا البلد الأمريكي اللاتيني.

إعطاء الانطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني للتخييم لموسم 2024

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 19:13

أشرف وزير الشباب والثقافة والرياضية، محمد المهدي بنسعيد، اليوم الجمعة بمخيم أصيلة، على إعطاء الانطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني للتخييم لموسم 2024.

العرض الصحي بجهة الرباط-سلا-القنيطرة يتعزز بإطلاق خدمات أربعة مراكز صحية حضرية (بلاغ)

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 19:05

تعزز العرض الصحي بجهة الرباط- سلا- القنيطرة بإعطاء الانطلاقة، اليوم الجمعة، لخدمات أربعة مراكز صحية حضرية من المستويين الأول والثاني.