معرض الفرس بالجديدة: الحصان (أنوار بوزنيقة) يفوز بالكأس الثانية للمربين المغاربة للخيول العربية الأصيلة

معرض الفرس بالجديدة: الحصان (أنوار بوزنيقة) يفوز بالكأس الثانية للمربين المغاربة للخيول العربية الأصيلة

الخميس, 3 أكتوبر, 2013 - 8:34

الجديدة – فاز الحصان (أنوار بوزنيقة) بالكأس الثانية للمربين المغاربة للخيول العربية الأصيلة، التي أقيمت اليوم الأربعاء بحلبة للا مليكة، ضمن فعاليات الدورة السادسة لمعرض الفرس المنظم بالجديدة في الفترة من 1 إلى 6 أكتوبر الجاري، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

ونال (أنوار بوزنيقة)، وهو في ملكية الحريسة الملكية لبوزنيقة، الميدالية الذهبية لمسابقة القوام والجمال، التي أقيمت حسب قوانين المنظمة العربية للحصان العربي، فيما عادت الميداليتين الفضية والبرونزية للحصانين (أبو سيفالو) و(هيرو)، وكلاهما في ملكية البشير تابشيش.

وفي صنف المهور البالغة من العمر ثلاث سنوات، كانت الميدالية الذهبية من نصيب الحصان (بامنصور) في ملكية سلمان عربيان، في حين عادت الميداليتان الفضية والبرونزية للحصانين (بسيم بوزنيقة) و(شرف بوزنيقة) وهما في ملكية الحريسة الملكية ببوزنيقة.

اقرأ أيضا

مجلس المستشارين يختتم بعد غد الخميس دورة أبريل من السنة التشريعية 2023-2024

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 19:54

يعقد مجلس المستشارين، بعد غد الخميس، جلسة عامة تخصص لاختتام دورة أبريل من السنة التشريعية 2023-2024.

مجلس الوزراء السعودي يوافق على مذكرة تفاهم بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية وصندوق الإيداع والتدبير

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 17:38

وافق مجلس الوزراء السعودي في جلسة ترأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الثلاثاء في جدة، على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال التأمين الاجتماعي بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية وصندوق الإيداع والتدبير بالمغرب.

التوقيع بالرباط على اتفاقية تعاون وشراكة بين مؤسسة وسيط المملكة ونظيرتها بجمهورية السنغال

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 14:42

جرى، اليوم الثلاثاء بالرباط، التوقيع على اتفاقية شراكة وتعاون بين مؤسسة وسيط المملكة ونظيرتها بجمهورية السنغال تهم تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والتجارب والوثائق والممارسات الجيدة في مجال الوساطة المؤسساتية.