آخر الأخبار
الرباط تضع آخر اللمسات قبل انطلاق المؤتمر الرابع لمنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة

الرباط تضع آخر اللمسات قبل انطلاق المؤتمر الرابع لمنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة

الأحد, 29 سبتمبر, 2013 - 11:36

الرباط –  تضع مدينة الرباط آخر لمساتها استعدادا لاحتضان المؤتمر الرابع لمنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة ما بين فاتح و4 أكتوبر المقبل تحت شعار “تصور المجتمع، بناء الديمقراطية “.   وتتواصل الاستعدادات على قدم وساق من أجل تهيئة وتجهيز المواقع التي ستحتضن هذا الحدث الدولي البارز وهي فندق سوفيتل حديقة الورود، ونادي بنك المغرب، ومقر الإيسيسكو بالإضافة إلى فضاء خاص بمعرض الرباط للجماعات المحلية.

وتشرف على تنظيم هذه التظاهرة العالمية جمعية “الرباط 2013″، التي أحدثت بموجب اتفاقية شراكة بين وزارة الداخلية وبلدية الرباط.

وقال السيد فتح الله ولعلو رئيس جمعية الرباط 2013 ورئيس المجلس الجماعي لمدينة الرباط في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء إن “الأشغال تتقدم على المستوى المادي اللوجيستي حيث نعمل على قدم وساق من أجل توفير ظروف استقبال جيدة للمشاركين خاصة على مستوى الإيواء والتنقل”.

اقرأ أيضا

المملكة المتحدة.. حضور قوي للمغرب في معرض فارنبورو للطيران

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 11:27

يبصم المغرب على حضور قوي في معرض فارنبورو الدولي للطيران، الذي يقام بجنوب غرب لندن من 22 إلى 26 يوليوز الجاري، بهدف إبراز المؤهلات التي يزخر بها المغرب من حيث فرص الاستثمار وتوفير الموارد في قطاع الطيران.‏

بورصة الدار البيضاء تستهل تداولاتها بأداء سلبي

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 10:58

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الثلاثاء، على وقع الانخفاض، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” تراجعا بنسبة 0,04 في المائة ليستقر عند 13.603,37 نقطة.

المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب يطلق حملته الـ25 من أجل “شواطئ نظيفة”

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 8:28

أعلن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب إطلاق حملته الـ25 من أجل “شواطئ نظيفة”، بشراكة مع مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، وذلك في إطار “التزامه من أجل ساحل مستدام”.