آخر الأخبار
المغرب وإستونيا يوقعان بنيويورك اتفاقية لتجنب الازدواج الضريبي

المغرب وإستونيا يوقعان بنيويورك اتفاقية لتجنب الازدواج الضريبي

الخميس, 26 سبتمبر, 2013 - 9:55

الأمم المتحدة (نيويورك) – وقع المغرب وإستونيا، يوم الأربعاء بنيويورك، اتفاقية لتجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب الضريبي في مجال الضريبة على الدخل.ووقع هذه الاتفاقية وزير الشؤون الخارجية والتعاون، سعد الدين العثماني، ونظيره الإستوني، أورماس بايت، على هامش أشغال الدورة ال68 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

من جهة أخرى، أجرى السيد العثماني سلسلة من المباحثات مع نظرائه التونسي والبراغوياني والنيجيري والغابوني، تمحورت بالأساس حول تنمية وتطوير العلاقات والمبادلات الثنائية على جميع المستويات.

وقد تطرقت المباحثات مع وزير الخارجية التونسي عثمان الجراندي إلى المشاورات الدائمة بين تونس والمغرب، ومختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، وكذا تلك المدرجة في جدول أعمال الدورة الحالية للجمعية العامة للأمم المتحدة. كما بحث السيد العثماني مع نظيره النيجيري سبل تعزيز العلاقات والمبادلات الثنائية في المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية.

اقرأ أيضا

المغرب/الاتحاد الأوروبي .. التوقيع بالرباط على برنامج دعم التعليم العالي والبحث والابتكار والتنقل

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 21:40

تم، اليوم الأربعاء بالرباط، التوقيع بين المغرب والاتحاد الأوروبي على برنامج دعم التعليم العالي والبحث والابتكار والتنقل بغلاف مالي يبلغ 490 مليون درهم.

تدريس اللغة الأمازيغية في منظومة التربية والتكوين محور يوم دراسي بالرباط

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 18:38

شكل “تدريس اللغة الأمازيغية في منظومة التربية والتكوين: جدلية التعميم والتجويد” موضوع يوم دراسي نظمته وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، اليوم الأربعاء بالرباط.

كرة القدم الشاطئية.. المغرب يتأهل لكأس إفريقيا للأمم 2024 بمصر

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 17:23

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية بشكل مباشر إلى كأس إفريقيا للأمم، التي ستجري خلال الصيف الحالي بمصر، بعد انسحاب نظيره الأنغولي من التصفيات المؤهلة لهذه المنافسات.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية