آخر الأخبار
المشاريع الطرقية والحضرية التي أعطى انطلاقتها جلالة الملك تشكل مكونا مهما ومحوريا ضمن البرنامج الشمولي للتنمية الحضرية للرباط (مسؤول)

المشاريع الطرقية والحضرية التي أعطى انطلاقتها جلالة الملك تشكل مكونا مهما ومحوريا ضمن البرنامج الشمولي للتنمية الحضرية للرباط (مسؤول)

الإثنين, 11 مايو, 2015 - 17:14

الرباط – أكد السيد المغاري الصاقل المدير العام لوكالة تهيئة ضفتي أبي رقراق، أن المشاريع الطرقية والحضرية التي أعطى انطلاقتها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، اليوم الإثنين بالرباط ، تشكل مكونا مهما ومحوريا ضمن البرنامج الشمولي للتنمية الحضرية للرباط وكذا مشروع تنمية ضفتي ابي رقراق.

 

اقرأ أيضا

من تحت الأنقاض إلى قمم الجبال.. قصة فلاح يعيد بناء قطيعه بروح لا تنكسر

السبت, 7 سبتمبر, 2024 في 16:18

قطيع الغنم شكل دوما بالنسبة لمحمد الروحي، أحد سكان إيفغان المتضررين من آثار زلزال 8 شتنبر 2023، أكثر من مجرد مصدر للدخل، بل كان “بمثابة عضو في الأسرة”.

بارالمبياد باريس (ألعاب القوى): المغربي عز الدين النويري يفوز بالميدالية الفضية لدفع الجلة لفئة (ف 34)

السبت, 7 سبتمبر, 2024 في 15:59

فاز المغربي عز الدين النويري، اليوم السبت، بالميدالية الفضية لدفع الجلة لفئة (ف 34) في مسابقة ألعاب القوى، ضمن دورة الألعاب البارالمبية لباريس، التي ستختتم منافساتها غدا الأحد.

وزارة الصحة تعيد بناء وتأهيل 42 مركزا صحيا في المناطق المتضررة من الزلزال (بلاغ)

الجمعة, 6 سبتمبر, 2024 في 20:53

ذكرت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الجمعة، أنها أعادت تأهيل وترميم 42 مركزا صحيا في المناطق المتضررة من الزلزال الذي هز منطقة الحوز في 8 شتنبر 2023، تولت الوكالة الوطنية للتجهيزات العامة إعادة بنائها، وذلك في إطار التوجيهات الملكية السامية والجهود الوطنية المبذولة للتصدي لآثاره المدمرة.