آخر الأخبار
الأزمة الليبية: السيد ليون يواصل مشاوراته مع أطراف الأزمة

الأزمة الليبية: السيد ليون يواصل مشاوراته مع أطراف الأزمة

الأربعاء, 25 مارس, 2015 - 18:06

الصخيرات – واصل الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا، الإسباني بيرناردينو ليون، اليوم الأربعاء بالصخيرات بضواحي الرباط، وساطته بين أطراف الأزمة الليبية، بهدف التوصل إلى حل سياسي يخرج ليبيا من الأزمة التي تعصف بها منذ أشهر .

وقال متحدث باسم بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن جدول أعمال هذه اللقاءات تضمن على الخصوص، قضايا الترتيبات الأمنية وإجراءات تشكيل حكومة وحدة وطنية.

وأضاف أن المشاورات تناولت كذلك الأفكار التي قدمتها أمس الثلاثاء، البعثة الأممية والرامية إلى تقريب مواقف أطراف النزاع الليبي وتسريع وتيرة المحادثات.

وسيعقد السيد ليون بعد زوال اليوم، مؤتمرا صحفيا، من أجل الإخبار بآخر تطورات هذه المحادثات.

اقرأ أيضا

انطلاق أعمال المؤتمر ال51 للجمعية العمومية لاتحاد وكالات الأنباء العربية بمشاركة وكالة المغرب العربي للأنباء

الإثنين, 28 أكتوبر, 2024 في 14:01

انطلقت اليوم الإثنين بالكويت أعمال المؤتمر الـ51 للجمعية العمومية لاتحاد وكالات الأنباء العربية (فانا) الذي تستضيفه وكالة الأنباء الكويتية، بمشاركة وكالة المغرب العربي للأنباء.

إطلاق حملة وطنية للمراجعة واستدراك تلقيح الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة

الإثنين, 28 أكتوبر, 2024 في 13:43

أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية عن إطلاق حملة وطنية للمراجعة واستدراك تلقيح الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة، وذلك خلال الفترة من 28 أكتوبر الجاري إلى 17 نونبر المقبل.

بورصة الدار البيضاء.. تداولات الافتتاح على وقع الارتفاع

الإثنين, 28 أكتوبر, 2024 في 10:15

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الاثنين، على وقع الارتفاع، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” ارتفاعا بنسبة 0,26 في المائة ليستقر عند 14.219,04 نقطة.