المغرب يندد ب”الجريمة البشعة” التي شهدتها منطقة الغوطة بريف دمشق

المغرب يندد ب”الجريمة البشعة” التي شهدتها منطقة الغوطة بريف دمشق

الثلاثاء, 27 أغسطس, 2013 - 16:47

الرباط – نددت المملكة المغربية ب”المجزرة البشعة” التي شهدتها منطقة الغوطة بريف دمشق وناشدت المنتظم الدولي العمل على إيجاد حل لإنقاذ الشعب السوري وتأمين مساعدات عاجلة له وفقا لما يقتضيه الواجب الإنساني وتمليه القيم الأخلاقية.وأكد بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون أن المملكة تابعت “باستنكار واندهاش الجرائم المروعة الأخيرة التي أدت إلى آلاف الضحايا ما بين قتيل ومصاب بمنطقة الغوطة بريف دمشق، كما تلقت باستنكار الدلائل المتتابعة على استعمال أسلحة كيميائية محرمة دوليا فيها”، محملة النظام السوري مسؤولية الأحداث والعواقب التي ستنتج عنها.
وذكر البلاغ الذي توصلت وكالة المغرب العربي للانباء بنسخة منه يوم الثلاثاء أن “المملكة تندد بهذه المجزرة البشعة التي تتحدى الضمير الإنساني، حيث أن جل ضحاياها من المواطنين العزل والأطفال والنساء والشيوخ الذين لا حماية لهم”.
وتتقدم المملكة المغربية، يضيف البلاغ ، بأصدق عبارات المواساة  والتعازي لأسر الضحايا وللشعب السوري الشقيق.

اقرأ أيضا

تدشين المحكمة الابتدائية بالعيون

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 22:02

أشرف وزير العدل عبد اللطيف وهبي، اليوم الاثنين، على تدشين المحكمة الابتدائية بالعيون، إثر إعادة بنائها في إطار تأهيل البنيات التحتية القضائية وتحسين ظروف عمل أسرة العدل.

رفع عدد مقاعد النقل الجوي ب40 في المائة خلال سنة 2024 (وزيرة)

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 21:49

أفادت وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، اليوم الإثنين بمجلس النواب، أنه تم الرفع ب40 في المائة من عدد مقاعد النقل الجوي خلال سنة 2024، بينما بلغت هذه االنسبة سنة 2023 حوالي 22 في المائة.

المختبر الوطني لمراقبة الأدوية يحصل على شهادة “إيزو” للمرة الرابعة

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 21:40

حصل المختبر الوطني لمراقبة الأدوية، للمرة الرابعة، على شهادة المطابقة لمعايير الجودة العالمية (إيزو 17025) من المديرية الأوروبية لجودة الأدوية.