الجمعية العامة للأمم المتحدة تنظم جلسة نقاش رفيعة المستوى حول منع الجريمة والعدالة الجنائية بمبادرة مشتركة من المغرب

الجمعية العامة للأمم المتحدة تنظم جلسة نقاش رفيعة المستوى حول منع الجريمة والعدالة الجنائية بمبادرة مشتركة من المغرب

الخميس, 26 فبراير, 2015 - 8:58

نيويورك – نظمت الجمعية العامة للأمم المتحدة، يوم الأربعاء، جلسة نقاش رفيعة المستوى بمبادرة مشتركة بين المغرب وإيطاليا والمكسيك وقطر وتايلاند حول منع الجريمة، والعدالة الجنائية في أجندة التنمية لما بعد 2015.

وعلم لدى البعثة الدبلوماسية للمغرب لدى الأمم المتحدة أن السفير الممثل الدائم للمغرب لدى الأمم المتحدة، عمر هلال، باعتباره صاحب المبادرة في الدعوة لعقد هذا اللقاء، ترأس جلسة النقاش التي خصصت للنهوض بتكريس التعاون من أجل منع ومكافحة الجريمة وسياسات العدالة الجنائية ضمن أجندة التنمية لمرحلة ما بعد 2015.

اقرأ أيضا

رئيس الوزراء الفلسطيني يشيد بالجهود المتواصلة لجلالة الملك لصالح القضية الفلسطينية

الخميس, 26 سبتمبر, 2024 في 23:57

أعرب رئيس الوزراء، وزير الشؤون الخارجية لدولة فلسطين، محمد مصطفى، اليوم الخميس بنيويورك، عن شكره وامتنانه لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، على جهوده المتواصلة من أجل الشعب الفلسطيني.

المغرب يقود سياسة صناعية وطاقية طلائعية (المدير التنفيذي لـ “نكسانس”)

الخميس, 26 سبتمبر, 2024 في 23:38

أكد المدير التنفيذي لشركة “نكسانس”، كريستوفر غيرين، اليوم الخميس بالرباط، أن المغرب يضطلع بدور محوري في الكهربة المستدامة للقارة الإفريقية ويتموقع كقاطرة ورائد لسياسة صناعية وطاقية طلائعية.

نيويورك.. الأراضي المنخفضة تجدد دعمها للمخطط المغربي للحكم الذاتي

الخميس, 26 سبتمبر, 2024 في 23:34

جددت مملكة الأراضي المنخفضة، اليوم الخميس بنيويورك، موقفها المؤيد للمخطط المغربي للحكم الذاتي، واصفة إياه بالمساهمة “الجادة وذات المصداقية” في العملية السياسية التي تقودها الأمم المتحدة.