آخر الأخبار
تسليم هبة ملكية للشرفاء الأمغاريين بمناسبة الاحتفال بموسم مولاي عبد الله أمغار

تسليم هبة ملكية للشرفاء الأمغاريين بمناسبة الاحتفال بموسم مولاي عبد الله أمغار

الأحد, 18 أغسطس, 2013 - 19:48

الجديدة- سلم الحاجب الملكي السيد ابراهيم فرج، يوم الأحد، هبة ملكية لفائدة الشرفاء الأمغاريين بمناسبة موسم مولاي عبد الله أمغار المنظم إلى غاية 23 غشت الجاري.
وتميز حفل تسليم الهبة الملكية بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وبالدعاء إلى الباري عز وجل بأن يتغمد بواسع رحمته جلالة المغفور لهما الملك محمد الخامس والملك الحسن الثاني.

وبهذه المناسبة رفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس ويمده بالنصر والتمكين، وأن يقر عينه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وأن يحفظه في كافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

واستفاد من هذه الهبة الملكية أيضا، إلى جانب الشرفاء الأمغاريين، أسر معوزة وأشخاص مصابون بأمراض مزمنة، وأئمة وحفظة القرآن الكريم وتلاميذ ضعاف البصر وأشخاص ذوو احتياجات خاصة وأيتام، وزعت عليهم نظارات طبية وكراسي متحركة وملابس.

اقرأ أيضا

مجلس المستشارين يختتم بعد غد الخميس دورة أبريل من السنة التشريعية 2023-2024

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 19:54

يعقد مجلس المستشارين، بعد غد الخميس، جلسة عامة تخصص لاختتام دورة أبريل من السنة التشريعية 2023-2024.

مجلس الوزراء السعودي يوافق على مذكرة تفاهم بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية وصندوق الإيداع والتدبير

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 17:38

وافق مجلس الوزراء السعودي في جلسة ترأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الثلاثاء في جدة، على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال التأمين الاجتماعي بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية وصندوق الإيداع والتدبير بالمغرب.

كأس العرش للغولف 2024 .. انطلاق منافسات الدورة التاسعة عشرة بالرباط

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 12:38

انطلقت، صباح اليوم الثلاثاء بمسالك النادي الملكي للغولف دار السلام بالرباط، منافسات الدورة التاسعة عشرة لكأس العرش للغولف للموسم الرياضي 2024، التي تستمر إلى غاية 27 يوليوز الجاري.