آخر الأخبار
معرض “فروت لوجستيكا” ببرلين موعد سنوي هام لتعزيز تسويق المنتجات المغربية (مهنيون مغاربة)

معرض “فروت لوجستيكا” ببرلين موعد سنوي هام لتعزيز تسويق المنتجات المغربية (مهنيون مغاربة)

السبت, 7 فبراير, 2015 - 9:47

برلين – اعتبر مهنيون مغاربة شاركوا في المعرض الدولي للفواكه والخضر الطازجة “فروت لوجيستيكا” ببرلين في دورته الثالثة والعشرين التي اختتمت مساء الخميس أن المعرض موعد سنوي هام يدعم تسويق المنتجات الفلاحية المغربية على نطاق أوسع.

وأكدوا في تصريحات لوكالة المغرب العربي للأنباء أن هذه التظاهرة الفلاحية، تمنح فرصة للمهنيين المغاربة من أجل عقد لقاءات وإبرام شراكات مع موزعين من مختلف دول العالم ، وكذا للبحث عن أسواق جديدة لتسويق المنتجات الفلاحية المغربية من خطر وفواكه على اختلافها والتي أصبحت تحظى بسمعة جيدة لدى الزبائن سواء في ألمانيا أو أوروبا أو أمريكا وروسيا.

اقرأ أيضا

اليوم الثالث من المهرجان الدولي للفنون والثقافة “صيف الأوداية”.. أمسية فنية حافلة بإيقات متنوعة ومتميزة

الثلاثاء, 30 يوليو, 2024 في 11:02

تواصلت فعاليات الدورة الـ12 من المهرجان الدولي للفنون والثقافة “صيف الأوداية”، بمنصة كورنيش أبي رقراق بالرباط، بسهرة فنية، أحياها، مساء أمس الإثنين، عدد من الفنانين المغاربة، وذلك بمناسبة عيد العرش المجيد.

الاحصاء العام للسكان والسكنى.. انطلاق المرحلة الثانية من التكوين الحضوري للمشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين بجهة الرباط -سلا – القنيطرة

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 14:58

انطلقت، اليوم الإثنين بالرباط، المرحلة الثانية من التكوين الحضوري الخاصة بتكوين المشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين المشاركين في عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 بجهة الرباط – سلا – القنيطرة.

أولمبياد باريس 2024.. راكب الأمواج المغربي رمزي بوخيام يتأهل إلى الدور الثالث

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:49

تأهل راكب الأمواج المغربي، رمزي بوخيام ، ليلة الأحد – الاثنين، بتيهوبو في تاهيتي، إلى الدور الثالث لمسابقة ركوب الأمواج، ضمن دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية