تشييع جثمان الكاتب والدبلوماسي الفلسطيني السابق واصف منصور بالرباط

تشييع جثمان الكاتب والدبلوماسي الفلسطيني السابق واصف منصور بالرباط

الخميس, 8 أغسطس, 2013 - 15:51

الرباط – تم، يوم الخميس بعد صلاة الظهر بمقبرة الشهداء بالرباط، تشييع جثمان واصف منصور الكاتب والدبلوماسي الفلسطيني السابق بالمغرب، الذي وافته المنية أمس الأربعاء إثر أزمة قلبية.

وبعد صلاتي الظهر والجنازة بمسجد الشهداء، نقل جثمان الراحل إلى مثواه الأخير حيث ووري الثرى في موكب جنائزي مهيب حضره، إلى جانب أفراد أسرة الفقيد وذويه، على الخصوص، رئيس الحكومة عبد الإله ابن كيران، وعدد من أعضاء الحكومة وزعماء الأحزاب السياسية وحقوقيون ورجال الإعلام والفكر والثقافة.

وألقى السفير الفلسطيني السابق بالمملكة، السيد قاسم أبو مروان، بالمناسبة، كلمة تأبينية، عدد فيها مناقب وخصال الفقيد، الذي اضطلع بدور كبير في التعريف بالقضية الفلسطينية بالمغرب وتعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين.

وقال إن الراحل تشبع، منذ ريعان شبابه، بالنضال والالتزام الوطني، حيث قام بتشكيل نقابة للطلاب الفلسطينيين بالمغرب لتصبح الجامعة المغربية فضاء لنشر الوعي بعدالة القضية الفلسطينية.

 

 

اقرأ أيضا

كأس العرش للغولف 2024 .. انطلاق منافسات الدورة التاسعة عشرة بالرباط

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 12:38

انطلقت، صباح اليوم الثلاثاء بمسالك النادي الملكي للغولف دار السلام بالرباط، منافسات الدورة التاسعة عشرة لكأس العرش للغولف للموسم الرياضي 2024، التي تستمر إلى غاية 27 يوليوز الجاري.

المملكة المتحدة.. حضور قوي للمغرب في معرض فارنبورو للطيران

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 11:27

يبصم المغرب على حضور قوي في معرض فارنبورو الدولي للطيران، الذي يقام بجنوب غرب لندن من 22 إلى 26 يوليوز الجاري، بهدف إبراز المؤهلات التي يزخر بها المغرب من حيث فرص الاستثمار وتوفير الموارد في قطاع الطيران.‏

بورصة الدار البيضاء تستهل تداولاتها بأداء سلبي

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 10:58

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الثلاثاء، على وقع الانخفاض، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” تراجعا بنسبة 0,04 في المائة ليستقر عند 13.603,37 نقطة.