النسيج الجمعوي للتنمية والديمقراطية بزاكورة يفوز بجائزة الإيسيسكو لمحو الأمية لسنة 2014

النسيج الجمعوي للتنمية والديمقراطية بزاكورة يفوز بجائزة الإيسيسكو لمحو الأمية لسنة 2014

الجمعة, 19 ديسمبر, 2014 - 12:08

زاكورة – فاز “النسيج الجمعوي للتنمية والديمقراطية بزاكورة” بجائزة الإيسيسكو لمحو الأمية لسنة 2014 ، وذلك تقديرا لجهود الجمعيات العاملة في إطار هذا التكتل الجمعوي من أجل دعم برامج التربية والتكوين في مجالات التعليم الأساسي، ومحو الأمية وما بعد محو الأمية والتربية غير النظامية، على صعيد إقليم زاكورة.وأفاد الموقع الإلكتروني للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) أن النسيج الجمعوي “حقق نتائج متميزة في مجال محو الأمية في منطقة اشتغاله، سواء من حيث عدد المستفيدين من برامج محو الأمية، أو على مستوى الشراكة والتعاون الواسع بين عدد كبير من الجمعيات المهتمة بالتعليم والبيئة والحرف التقليدية في زاكورة لتعليم اللغة العربية، وإدماج المتعلمين مهنيا واجتماعيا وثقافيا لتحقيق التنمية المستدامة في المنطقة”.

اقرأ أيضا

الاحصاء العام للسكان والسكنى.. انطلاق المرحلة الثانية من التكوين الحضوري للمشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين بجهة الرباط -سلا – القنيطرة

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 14:58

انطلقت، اليوم الإثنين بالرباط، المرحلة الثانية من التكوين الحضوري الخاصة بتكوين المشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين المشاركين في عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 بجهة الرباط – سلا – القنيطرة.

أولمبياد باريس 2024.. راكب الأمواج المغربي رمزي بوخيام يتأهل إلى الدور الثالث

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:49

تأهل راكب الأمواج المغربي، رمزي بوخيام ، ليلة الأحد – الاثنين، بتيهوبو في تاهيتي، إلى الدور الثالث لمسابقة ركوب الأمواج، ضمن دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

بورصة الدار البيضاء : أداء إيجابي في تداولات الافتتاح

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:23

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الإثنين بأداء إيجابي، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” نموا بنسبة 0,38 في المائة ليستقر عند 13.824,97 نقطة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية