آخر الأخبار
كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب الوطني المغربي يؤكد مكانته ضمن النخبة العالمية (الدكيك)

كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب الوطني المغربي يؤكد مكانته ضمن النخبة العالمية (الدكيك)

الأحد, 29 سبتمبر, 2024 - 18:51

(من مبعوث الوكالة.. علي رفوح)
بخارى (أوزبكستان) – قال مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، هشام الدكيك، اليوم الأحد ببخارى، إن المنتخب أكد مكانته ضمن النخبة العالمية من خلال بلوغ الدور ربع النهائي لكأس العالم 2024، على غرار إنجازه في النسخة السابقة 2021 بليتوانيا.

وأضاف السيد الدكيك في تصريح صحافي، عقب المباراة أمام البرازيل في ربع النهائي (1-3) “نتواجد ضمن أفضل ثمانية منتخبات في العالم وأكدنا أننا نستحق هذه المرتبة. هناك العديد من المنتخبات التي تشتغل منذ سنين ولم تصل إلى هذا المستوى”.

وتابع “الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أسست لمشروع كبير وآمنت بكرة القدم داخل القاعة، والعمل لا يجب أن يتوقف هنا، بل يجب أن يستمر التطور، وقريبا سيتمكن المغرب من الوصول إلى منصة التتويج”.

وفي ما يخص المقابلة قال هشام الدكيك إن المنتخب خسر بسبب تفاصيل صغيرة.

وأبرز أن “المنتخب قدم أفضل مباراة في هذه النسخة وأظهر قوة شخصية لكن هناك تفاصيل خانته في آخر لحظة”.

وأشار إلى المنتخب الوطني كان أفضل بدنيا واستطاع دفع المنتخب البرازيلي للركون إلى الدفاع كما صنع العديد من الفرص، مضيفا أن الحارس البرازيلي أجهض العديد من الفرص وأن الفارق اليوم كان في جودة اللاعبين الاحتياطيين.

وبوصوله لدور ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، يؤكد المنتخب الوطني، الذي قدم أداء مشرفا ضد أبرز مرشح للتتويج باللقب، إنجاز النسخة السابقة بليتوانيا 2021، والتي توقفت مسيرته خلالها على يد الخصم نفسه بهدف دون رد.

اقرأ أيضا

الحق في الحصول على المعلومات.. حوار مؤسساتي لمراجعة الإطار القانوني

الأحد, 29 سبتمبر, 2024 في 21:53

تم إطلاق حوار مؤسساتي يروم مراجعة الإطار القانوني لممارسة الحق في الحصول على المعلومات بما يستجيب بشكل أفضل لمتطلبات الإتاحة.

الدوري الملكي المغربي للقفز على الحواجز (محطة الرباط).. المنتخب السعودي يفوز بلقب كأس الأمم 2024

الأحد, 29 سبتمبر, 2024 في 21:26

توج المنتخب السعودي للفروسية بطلا لكأس الأمم 2024 في القفز على الحواجز، المنظمة ضمن المحطة الثالثة للدورة الـ 13 للدوري الملكي المغربي الدولي، التي احتضنها المركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط على مدى أربعة أيام (26 -29 شتنبر الجاري)، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب المغربي يخرج من دور الربع بعد هزيمته أمام نظيره البرازيلي (3-1)

الأحد, 29 سبتمبر, 2024 في 16:29

خرج المنتخب الوطني المغربي من دور ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، المنظم بأوزبكستان إلى غاية 6 أكتوبر المقبل، بعد الهزيمة، اليوم الأحد، أمام المنتخب البرازيلي (3-1).

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية