الرباط .. أسماء لمنور تتألق رفقة فنانين شباب في الأمسية الثانية من مهرجان “رابافريكا”

الرباط .. أسماء لمنور تتألق رفقة فنانين شباب في الأمسية الثانية من مهرجان “رابافريكا”

الأحد, 4 أغسطس, 2024 - 11:37

الرباط-  تواصلت، مساء أمس السبت، فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان “رابافريكا” (RAB’AFRICA) الصيفي بمنصة كورنيش أبي رقراق بالرباط، بسهرة فنية أحياها كل من الفنانين الشابين “ALI S” و “ديوك” (DUKE)، بالإضافة إلى المطربة المغربية المرموقة أسماء لمنور.

وانطلقت فعاليات الأمسية الثانية من المهرجان، الذي تنظمه وزارة الشباب والثقافة والتواصل من 02 إلى 11 غشت الجاري، تكريسا للقيمة الثقافية لمدينة الرباط بصفتها عاصمة الثقافة الإفريقية، بحفل موسيقي للفنان “ALI S”، وهو “ديجي” صنع لنفسه مكانة مرموقة في أوساط الجماهير الشابة.

واستطاع هذا الفنان امتلاك مشاعر الجماهير التي ملأت رحاب ساحة كورنيش أبي رقراق، عندما برع في دمج عدة قطع موسيقية مختلفة في قالب غنائي فريد.

 كما تواصلت الأمسية الفنية مع فقرة موسيقية للفنان الصاعد المعروف بلقب “ديوك”، والذي تتميز أغانيه، التي يكتبها ويلحنها بنفسه، بمواضيع إنسانية وألحان تلامس وجدان عشاقه.

ورددت الجماهير مع الفنان كلمات أغانيه التي أصبحت في الآونة الأخيرة من بين الأعمال الفنية الأكثر متابعة في أوساط الشباب.

واختتمت نجمة الطرب المغربي والعربي، الفنانة أسماء لمنور فعاليات هذه الأمسية بأداء باقة من أغانيها الأيقونية.

وصنعت الفنانة، المعروفة بصوتها القوي والشجي في آن واحد، وبحضورها الاستثنائي، الحدث في هذا اليوم الثاني من فعاليات مهرجان (رابافريكا)، عندما غنت للوطن واحتفت بالحب وشاركت لحظات جميلة مع الجمهور.

 ويتضمن برنامج الدورة الثانية لمهرجان “رابافريكا” الصيفي أيضا عروضا غنائية متنوعة، تؤديها مجموعة من الفنانات والفنانين المعروفين في الساحة الفنية المغربية من قبيل المشاهب وعيشة تاشينويت ودون بيغ وفوضيل.

كما يشمل برنامج هذه الدورة من المهرجان سهرات لعدد من الفنانات والفنانين الصاعدين الذين سيتقاسمون جديد أعمالهم مع عشاقهم ومتتبعيهم.

اقرأ أيضا

الخطوط الملكیة المغربیة تعید فتح الخط الجوي المباشر الدار البیضاء-بكین

الإثنين, 5 أغسطس, 2024 في 11:21

أعلنت الخطوط الملكية المغربية (لارام)، اليوم الاثنين، إعادة فتح الخط الجوي المباشر الدار البیضاء-بكین، وذلك في إطار تعزيز شبكتها الدولية.

تزويد مركز مولاي عبد السلام بإقليم العرائش بالماء الشروب يتم بطريقة منتظمة (بلاغ )

الإثنين, 5 أغسطس, 2024 في 8:23

أكد بلاغ للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب -قطاع الماء ، أن تزويد مركز مولاي عبد السلام التابع لجماعة تزروت بإقليم العرائش بالماء الصالح للشرب يتم بطريقة منتظمة .

طنجة تحتضن النسخة الأولى من سباق دواثلون “الفائزون ” الدولي

الأحد, 4 أغسطس, 2024 في 14:43

جرت اليوم الأحد بكورنيش اكزناية (طنجة ) النسخة الأولى من دواثلون “الفائزون ” “The triumphers” الدولي ، بمبادرة من الجمعية الرياضية “طنجير تريومف تيم ““Tangier Triumph Team”.